رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيريرا ودياز على رأس 5 سير ذاتية على طاولة مجلس الزمالك

فيريرا ورامون دياز
فيريرا ورامون دياز

 فى مفاجأة من العيار الثقيل، دخل البرتغالى جيسوالدو فيريرا، مدرب السد القطرى والزمالك السابق، فى حسابات القلعة البيضاء للعودة مرة أخرى إلى مصر، وتولى قيادة الجهاز الفنى الجديد للفارس الأبيض فى الموسم الجديد.

 علمت «الوفد» أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، والمكلف بحسم ملف المدرب الأجنبى، التقى فى الساعات القليلة الماضية المدرب البرتغالى للتفاوض بشأن عودته مرة أخرى إلى البيت الأبيض.

 كان فيريرا، المدير الفنى الأسبق للزمالك خلال الفترة من يناير 2015، وحتى نوفمبر من العام نفسه، واستطاع فى تلك الفترة الوجيزة أن يقود الأبيض لتحقيق الثنائية المحلية الدورى وكأس مصر، كما قاد الفريق للتأهل إلى نصف نهائى بطولة الكونفيدرالية، وودع البطولة من الباب الكبير على يد النجم الساحلى.

 من المنتظر أن يعود أمير مرتضى إلى القاهرة صباح اليوم، بعدما انحصرت دائرة الترشيحات إلى 5 أسماء هم الأرجنتينى رامون دياز، البرتغالى جيسوالدو فيريرا، الصربى ميلوفيتش، ومدربان آخران أحدهما من ألمانيا والآخر إسبانى.

 فى سياق آخر، كشفت تقارير صحفية، أن رامون دياز أصبح مديرًا فنيًا للزمالك، بعدما نجح فى الوصول لاتفاق مع إدارة الزمالك.

 أشار موقع «تى واى سبورتس» إلى أن دياز يرغب فى العودة للدورى المصرى بعدما رحل سريعًا عن بيراميدز عقب نهاية الموسم الماضى.