رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برشلونة يسعى لاستعادة نيمار

بوابة الوفد الإلكترونية

أكدت وسائل الإعلام البرازيلية اليوم الثلاثاء، مساعي برشلونة من أجل استعادتها لمهاجمها السابق نيمار من صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وارتبط اللاعب البرازيلي بالعودة إلي صفوف برشلونة في ظل الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك وفق عامين علي مغادرة ملعب كامب نو من خلال دفع شرط جزائي بقيمة تبلغ 222مليون يورو.

وأكدت صحيفة "جلوب سبورت" البرازيلية سعي برشلونة لتقديم مبلغ ثابت قدره ١٠٠مليون يورو، وإمكانية تبادل تشمل اللاعبين عثمان ديمبيلي أو إيفان راكيتيتش أو صموئيل أوميتيي.

وأشارت الصحافة الكتالونية أن نيمار تحدث مع رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو وطلب منه أن يساعده للرجوع مرة أخري للبرسا خلال الصيف الجاري.

واشترط رئيس برشلونة علي أن يقدم نيمار اعتذارًا رسميًّا للجمهور بشأن الطريقة التي غادر بها قبل عامين، وسحب الدعوى القضائية التي رفعها للحصول علي مكافأة للتجديد.

وسأل متحدث باسم برشلونة أمس عما إذا كان الباب مفتوحًا أمام نيمار فأجاب "لن نترك الباب مفتوحًا أو مغلقًا، فنيمار يلعب حاليًّا مع باريس سان جيرمان والحديث معه بمثابة فخ سيضر بنا وإذا أردنا الحصول عليه أو علي لاعب آخر سنتواصل مع المسئولين.