رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اللجنة الإعلامية بالكاف تتابع التجهيزات النهائية باستاد الإسماعيلية

ستاد الإسماعيلية
ستاد الإسماعيلية

 تزور اللجنة الإعلامية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، غدًا الثلاثاء، ستاد الإسماعيلية لمتابعة تجهيزات المركز الإعلامي داخل الاستاد.. صرح بذلك محمد شيحة، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بمجموعة الإسماعيلية.

 قال إن الزيارة تتضمن متابعة تجهيزات المركز وقاعة المؤتمر الصحفي ومقصورة الإعلاميين للوقوف على آخر المستجدات ومتابعة تركيب أجهزة الحاسب.

 وصلت أجهزة البث المباشر لاستاد الإسماعيلية وأوشكت التجهيزات الفنية على الانتهاء تمهيدًا لبدء تشغيلها مع انطلاق المباريات.

 يغادر المنتخب السنغالي الإسماعيلية، غدًا الثلاثاء، متوجهًا للقاهرة بعد انتهاء معسكره المغلق للمشاركة في حفل افتتاح البطولة 21 يونيو الجاري.

 فاز المنتخب السنغالي على نطيره النيجيري في المباراة الودية، التي أقيمت على ملاعب فندق ميركيور بهدف مقابل لا شيء، أحرزه اللاعب إدريسا

جانا، ولم يدفع المدير الفني لمنتخب السنغال بلاعب ليفربول ساديو مانييه للمشاركة في المباراة الودية، فيما تم فرض 2 من الحراس على لاعب ليفربول المحترف، وتم منع الصحفيين من الوصول إليه، والأطفال من التقاط الصور التذكارية معه.

 كان المنتخب النيجيري غادر الإسماعيلية، صباح أمس، واحتفل المنتخب النيجيري داخل فندق إقامته المطل على قناة السويس بعيد ميلاد اللاعب odion lghlo  

 من المنتظر أن يصل المنتخب الغاني للإسماعيلية بعد غدٍ الأربعاء.