عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في جميع البطولات والقنوات الناقلة

منتخب بلجيكا الأول
منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم

تنطلق، اليوم الثلاثاء، الكثير من المباريات المهمة خلال بطولة كأس العالم للشباب 2019، وكذلك التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020، وكاس العالم للسيدات ونستعرض لكم في السطور التالية كل مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها.

كأس العالم للسيدات ..       

ففي كأس العالم للسيدات تستكمل مباريات المجموعة الخامسة بمواجهة هولندا أمام نيو زيلندا علي ملعب ستاد أوسيان وتذاع بشكل مباشر على قناة beIN SPORTS HD 4 في الرابعه عصرا.

وفي المجموعة السادسة يلتقي المنتخب تشيلي امام السويد علي ملعب روازون بارك وتذاع بشكل مباشر على قناة beIN SPORTS HD 4 في الساعه السادسة مساء.

وتختم مباريات البطولة في المجموعة السادسة بمواجهة الولايات المتحدة الأمريكية أمام تايلاند علي ملعب أوغيست دولون وتذاع بشكل مباشر علي قناة beIN SPORTS HD 9 في تمام الساعة التاسعة مساء.

تصفيات اليورو ..

تنطلق المباريات بمواجهة بالمجموعة التاسعة التي سوف تجمع بين إيطاليا أمام البوسنة والهرسك  وتقام المباراة علي ملعب جوفينتوس سينتر وتذاع بشكل مباشر علي قناة beIN SPORTS HD 1 وتذاع في التاسعة الإربع.

وفي المجموعة التاسعة يلتقي منتخب اليونان وتقام المباراة علي ملعب أثينا الأولمبي "سحيروس لويس" وتذاع بشكل مباشر على قناة beIN SPORTS HD 7 وتذاع في التاسعة إلاربع مساء

وفي المجموعة الثامنة يلتقي المنتخب البلجيكي أمام إسكوتلندا وتقام المباراة علي ملعب الملك بودوان وتذاع بشكل مباشر على قناة beIN SPORTS HD 2 وتقام المباراة

في التاسعة إلاربع

وتستكمل مباريات المجموعة الثامنة بمواجهة روسيا أمام قبرص التي تقام علي ملعب نيزني نوفغورود وتذاع بشكل مباشر على قناة beIN SPORTS HD 4 وتذاع في التاسعة إلاربع.

وفي المجموعة السابعة يلتقي المنتخب التركي أمام أيسلندا في المواجهة التي تجمع بينهم على ملعب لاواردالسفولور ستاديوم وتذاع بشكل مباشر على قناة beIN SPORTS HD 3 وتذاع في التاسعة إلاربع.

وفي نفس المجموعة يلتقي المنتخب الفرنسي أمام نظيره أندورا علي الملعب الوطني 

وفي كأس العالم للشباب بولندا 2019

يلتقي المنتخب أوكرانيا أمام نظيره منتخب إيطاليا في نصف النهائي مونديال الشباب بولندا علي ملعب ستاديون غوسير وتذاع بشكل مباشر على قناة beIN SPORTS HD في الخامسة ونصف

وفي المواجهة الأخيرة في نصف نهائي البطولة يلتقي المنتخب الإكوادور أمام نظيره كوريا الجنوبية في نصف نهائي البطولة علي ملعب أرينا لوبلين وتذاع بشكل مباشر على قناة beIN SPORTS HD  في الساعة الثامنة ونصف.