رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ليلة الحسم في الدوري السعودي

النصر الأقرب لحصد اللقب ..والهلال ينتظر سقوط «العالمي»

رياضة

الخميس, 16 مايو 2019 11:08
النصر الأقرب لحصد اللقب ..والهلال ينتظر سقوط «العالمي»عبد الرزاق حمدالله لاعب النصر
كتب- محمد معتز صلاح الدين:

تقام في التاسعة والنصف مساء اليوم مباريات الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين «الدوري السعوي»، والتي ستحسم الفائز باللقب من بين  النصر والهلال.

يحتل النصر صدارة جدول الدوري برصيد 67 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثاني، ويواجه النصر الليلة فريق الباطن، على ستاد الأمير فيصل بن فهد، وتبدو المهمة سهلة لـ«العالمي» لفارق  الإمكانيات بينه وبين الباطن الذي تأكد هبوطه للقسم الثاني.

وطالب روي فيتوريا المدير الفني للنصر لاعبيه بضرورة إحراز

هدف مبكر لحسم المباراة وتجنب المفاجآت، ومن المنتظر أن يبدأ الفريق المباراة بتشكيل يضم براد جونز في حراسة المرمي، وأمامه برونو وسلطان الغنام ومايكون بيريرا وعبدالرحمن العبيد وعبدالله الخيبري وبتروس وأحمد موسى ونور الدين مرابط وجوليانو فيكتور وعبدالرزاق حمدالله.

أما الهلال فيلتقي مع الشباب صاحب المركز الثالث، ومن المنتظر أن يدفع البرازيلي شاموسكا المديرالفني للهلال بعبدالله المعيوف في حراسة المرمي، وأمامه الرباعي

البريك، بوتيا، البليهي والشهراني، وسيدفع بكنو وديجينيك في خط الوسط، بينما سيقود هجوم الموج الأزرق في هذا اللقاء جوميز، ومن خلفه الثلاثي سالم الدوسري، وكارلوس إدواردو، هتان باهبري.

ويحسم النصر اللقب لصالحه في حالة الفوز اليوم بصرف النظر عن نتيجة مباراة الهلال مع الشباب، وبإمكانه أن يفوز باللقب أيضًا حتي لو خسر أمام الباطن في حالة هزيمة الهلال أو تعادله، ويفوز الهلال بالدرع في حالة تغلبه علي الشباب وهزيمة النصر أو تعادله مع الباطن.

ويلتقي في نفس الجولة الفتح مع الرائد، والفيحاء أمام الوحدة، والقادسية أمام الحزم، والتعاون أمام الفيصلي، وأهلي جدة أمام الاتفاق، وأحد أمام اتحاد جدة.

أهم الاخبار