رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"متعب" يتقدم للأهلى على مازيمبى فى الشوط الأول

رياضة

الأحد, 08 يوليو 2012 18:32
متعب يتقدم للأهلى على مازيمبى فى الشوط الأولعماد متعب
كتب – صبرى حافظ:

تقدم نادى الأهلى بهدف نظيف لمهاجمه عماد متعب على نظيره مازيمبى الكونغولى، فى المباراة التى تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدور المجموعات الأفريقى.

هدف "ملعوب" مبكر بدأ الشوط الأول بهجوم مبكر لمازيمبي مستغلًا سرعة لاعبيه ومع لخبطة دفاعية كاد مابوتا أن يسجل وتضيع فرصة للضيوف.

سرعان ما استعاد لاعبو الأهلي التوازن ويمرر أحمد فتحي عرضية لم تجد المتابع. اكتسب لاعبونا الثقة مع مرور الوقت وضغطوا بقوة وأسفر الضغط عن هدف في الدقيقة العاشرة من جملة رائعة، بدأها أبو

تريكة بتمريرة حريرية من نصف ملعب مازيمبي لوليد سليمان يمرر أيضا لمتعب على حدود المنطقة- وغير المراقب- يسدد بأريحية بيمناه في الزاوية اليمنى الأرضية البعيدة فشل أحد المدافعين في إبعادها ومرت من تحت قدميه في اتجاه الشباك.

يضغط الأهلي بقوة ويمرر متعب لأبو تريكة في حلق المرمى يفاجأ بالكرة ويلعب بعيدا عن التهديف.. تليها تسديدة قوية ومفاجئة من وليد سليمان يبعدها بصعوبة الحارس موتيبا .
كاد لوكا لونجو يهز شباك إكرامي بعد عدة تمريرات من لمسة واحدة تنتهي عند لونجو تطول الكرة ويخرج الحارس في توقيت جيد وينقذ، تليها تسديدة بعيدة عن المرمى من سونج لوما.

يرد الأهلي بقوة ومن عرضية رائعه للنشيط وليد سليمان يلعب بالمقاس لمتعب في حلق المرمى -نفس كرة أبو تريكة المهدرة يسدد في جسم الحارس مهدرًا فرصة للتهديف.

اعتمد الفريق الكونغولي على الهجمات السريعة الخاطفة لكن عابه النهاية السعيدة في إنهاء الهجمة لعدم وجود الكثافة العددية ويسدد لونجو ويستبسل إكرامي في إبعادها.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ومن ضربة حرة مباشرة تصدى لها لونجو تمر من الجميع ولم تجد من ينفخها إلى داخل الشباك.

 

أهم الاخبار