رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد الكرداني لـ"الوفد": الزمالك متعطش لبطولة سوبر السلة

محمد الكرداني
محمد الكرداني

أعرب محمد الكرداني، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الجزيرة، عن سعادته بعد الوصول لنهائي سوبر السلة على حساب الاتحاد السكندري في المباراة الخامسة والفاصلة بنتيجة67/ 64.

 وقال محمد الكرداني لـ"الوفد" إن الفريق يبدأ استعدادته، غدًا الثلاثاء، ومنح لاعبي الفريق راحة سلبية 24 ساعة بعد العودة من الإسماعيلية بالأمس.

 وقال عن تأهله على حساب الاتحاد السكندرى إن الجزيرة نجح في خطف الفوز في المباراة الخامسة والأخيرة، وأن مستوى الفريقان كان متقاربًا والنتيجة النهائية كانت 3/ 2 ولكن توفيق حالف الجزيرة.

وعن مواجهة الزمالك قال الكرداني، إن الزمالك متعطش للبطولة ولم يتوج بها منذ عام 2007 ويوجد لديه حافز قوي للتتويج، بقيادة عصام عبدالحميد، وباقي عناصر الفريق، والجزيرة توج هذا الموسم ببطولة الكأس، ويسعى لضم سوبر السلة لخزائنه على حساب الزمالك.

 وعن الإصابات قال الكرداني إن أحمد سامي، لاعب الجزيرة والمنتخب الوطني، يغيب عن المشاركة أمام الزمالك، ويعود من الإصابة بداية من الموسم المقبل.

 قال الكرداني عن تيريل ستوجلين، المحترف لدى صفوف الزمالك، إن لديه الخطة لإيقاف اللاعب، والفريق يمتلك دفاعًا قويًا، إضافة إلى باقي لاعبي الفريق، وهم قادرون على حصد لقب السوبر.

 وأشار إلى أن عمرو الجندي، لاعب مميز، ولكنه لا يعتمد على لاعب فقط، ولكن الجزيرة يلعب مباريات جماعية، ومن الطبيعي أن كل فريق يوجد به لاعب سوبر ولا يحمل الجندي كل المسئولية.