رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مواجهات نارية في الدوريات الأوروبية

صدام بين برشلونة وأتلتيكو .. دورتموند يتحدى البايرن .. وقمة إيطالية بين يوفنتوس وميلان

رياضة

السبت, 06 أبريل 2019 09:06
صدام بين برشلونة وأتلتيكو .. دورتموند يتحدى البايرن .. وقمة إيطالية بين يوفنتوس وميلانبرشلونة وأتلتيكو مدريد (أرشيفية)

كتب- محمد معتز صلاح الدين:

تقام اليوم مواجهات من العيار الثقيل في عدد من الدوريات الأوروبية، حيث يلتقي برشلونة مع أتلتيكو مدريد في التاسعة إلا ربع مساءً في الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني.

ويسعى برشلونة للفوز من أجل تعزيز صدارته، خاصة بعد تعثره في الجولة الماضية أمام فياريال بعد التعادل بشق الأنفس في الدقائق الأخيرة، في حين يسعى أتلتيكو مدريد الوصيف لحصد الثلاث نقاط من أجل توسيع الفارق عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وفي نفس الجولة يلتقي ريال مدريد مع إيبار في الرابعة

والربع على ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، ويسعى الفريق الملكي لتعويض الخسارة في المباراة الماضية أمام فالنسيا، والفوز على إيبار من أجل مواصلة الضغط على أتلتيكو مدريد والذي يبعد عنه بفارق خمس نقاط.. كما يواجه فالنسيا نظيره رايو فاليكانو الساعة السادسة والنصف. وفي الدوري الإيطالي، يلتقي يوفنتوس مع ميلان الساعة السادسة مساءً على ملعب «أليانز أرينا» ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من «الكالتشيو».

ويسعى اليوفنتوس لحصد الثلاث نقاط، لمواصلة تعزيز صدارته للدوري، حيث يبعد عن أقرب منافسيه نابولي صاحب المركز الثاني بفارق ١٨ نقطة، في حين يسعى ميلان للفوز أو التعادل لعدم الابتعاد عن المربع الذهبي، وفي نفس الجولة يلتقي روما مع سامبدوريا الساعة الثامنة والنصف.

ويقام كلاسيكو ألمانيا بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب «أليانز أرينا» ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من البوندزليجا. وسيكون كلاسيكو من نوع خاص بسبب تقارب النقاط بين الفريقين، ويدخل بايرن ميونيخ راغبًا بالفوز من أجل انتزاع الصدارة من دورتموند المتصدر بفارق نقطتين، في حين يرغب دورتموند بحصد الثلاث نقاط من أجل توسيع الفارق مع بايرن ميونيخ.

أهم الاخبار