رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلوب: استحقينا الفوز على فولهام ومانشستر سيتي لا يهدر نقاطًا

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أشاد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي بالأداء لاعبي فريقه، خلال مباراة ليفربول أمام فولهام، ضمن الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد كلوب أن فريقه قد جعل المباراة أكثر صعوبة بعدما سجل فولهام هدف التعادل، لكنها جعلت المباراة أكثر إثارة، كما أشاد بردة فعل اللاعبين من أجل الفوز، وحصد الثلاث نقاط.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة: " هدف فولهام كان مستحقًا، لكننا استحقينا الثلاث نقاط ، كانت مباراة رائعة ، ليس لدي أي شك في أعصاب لاعبي ، إنه يتعلق بالصعوبة".

وأضاف "لقد أظهرنا ردة فعل جيدة ، لم يكن الأداء المثالي، لمدة خمس إلى عشر دقائق قبل التعادل ، كان لدينا الكثير من الأخطاء الصغيرة. لقد سيطرنا على المباراة تمامًا ثم أعطينا فولهام الكرة ، كان لدينا أسبوع صعب للغاية".

وأستدرك " كانت مباراة مختلفة عن بيرنلي وبايرن ، ثلاثة أنواع مختلفة من الفرق ، فقدنا إيقاعنا بعد أن سجلنا ، كان بإمكاننا تسجيل هدف واحد أو اثنين قبل فولهام ، تركناهم يعودون في المباراة بهجمات مرتدة ، هذه صعوبة ، لا علاقة بـ الأعصاب "

وواصل " كنت متأكدًا من أننا

لن نخاف ولن نظهر الأعصاب التي ينتظرها الجميع ، من الصعب على الفرق الأخرى التغلب علينا وهذا يعني أن لدينا فرصة للفوز بالمباراة، يبدو أن مانشستر سيتي لا يهدر الكثير من النقاط لذا علينا الفوز والفوز، من المهم للغاية أنك فزت  اليوم ، تستطيع أن ترى ردة فعلنا بعد المباراة".

وتابع " لمدة خمس إلى عشر دقائق قبل التعادل ، كان لدينا الكثير من الأخطاء الصغيرة. لقد سيطرنا على المباراة تمامًا ثم أعطينا فولهام الكرة ، كان لدينا أسبوع صعب للغاية ".

 

فاز ليفربول على فولهام، بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبتلك النتجة أنترع ليفربول الصدارة، برصيد 76، في حين تجمد رصيد فولهام عند 17 نقطة في المركز التاسع عشر.