"الكاف" يبحث عن مكان لإقامة مباراة ليبيا وجزر القمر

أخبار رياضية

الأربعاء, 09 مارس 2011 17:47

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" نقل مباراة ليبيا وجزر القمر في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012 والتي كان مقررا أن تستضيفها ليبيا إلى خارج العاصمة الليبية طرابلس بسبب المظاهرات التي تعيشها ليبيا منذ يوم 17 فبراير الماضي. جاء قرار الاتحاد الأفريقي بعد أيام على قراره السابق بنقل بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب، والتي كان من المقرر إقامتها في الفترة

من 18 مارس الجاري، وحتى الأول من أبريل المقبل، من ليبيا، بسبب استمرار المواجهات الدامية بين معارضى وأنصار الزعيم الليبي معمر القذافي، ولم يقرر "الكاف" حتى الآن مكان إقامة البطولة القارية.

وقال عبد المنعم مصطفى الشهير بـ"شطة"المدير الفني للاتحاد: إن الأحداث التي تشهدها ليبيا حالياً، أربكت حسابات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشدة، حيث مازال

الاتحاد يبحث عن بلد لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب، والمرشح لها المغرب أو جنوب أفريقيا أو الجزائر، كما أن الكاف يدرس حالياً المدينة التي يمكن اختيارها لإقامة لقاء ليبيا وجزر القمر، بالتصفيات الأفريقية.

ولم يستبعد المدير الفني للكاف إمكانية إقامة لقاء ليبيا وجزر القمر خارج ليبيا، إذا لم تهدأ الأوضاع في المدن الليبية خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أن الاتحاد الأفريقي يضع "سلامة اللاعبين" في المقام الأول.

وتحتل ليبيا المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بالفوز على زامبيا بهدف والتعادل سلبياً مع موزمبيق.

أهم الاخبار