رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طائرة الاتحاد السكندري تخرج من كبوتها والسلة لازالت في ترقب

فريق الاتحاد لكرة
فريق الاتحاد لكرة السلة "أرشيفية"

استطاع الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الاتحاد السكندري الخروج من كبوته بالفوز الغالي الذي حققه أمس على ملعبه بالصالة المغطاة بالشاطبى على فريق بتروجيت وسط حضور غير عادى من الأعضاء والجماهير الذين نجحوا فى الحشد لحضور المباراة ودعم الفريق عبر صفحات التواصل الاجتماعى على الفيس بوك والتي تحمل اسم زعيم الثغر

وحققت طائرة الاتحاد فوزًا كبيرًا وهامًّا على فريق بتروجيت بثلاثة أشواط لشوطين وذلك على الرغم من تقدم الضيوف لشوطين وبهذا الفوز الكبير يستمر مشوار الفريق هذا الموسم بلا هزيمة ويواجة الفريق الزمالك الجمعة القادم بالقاهرة.

فى المقابل احتل فريق الأول لكرة السلة المركز الرابع فى جدول ترتيب أندية دورى السوبر عقب انتهاء الجولة الأولى وفق للترتيب الذى أعلنه الاتحاد المصرى لكرة السلة الذى اعتمد على النقاط بالطريقة الجديدة.

ومن جانبه قال إسماعيل محمد عضو مجلس الإدارة ومسئول ملف كرة الطائرة بالاتحاد السكندرى للوفد اللاعبين استعادوا ثقتهم من جديد وأصبح لدينا فريق يواجه التحدى بفضل دعم مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحى والذى يعتبر عودة فريق الطائرة فى مقدمة أولويات النادى.

وأضاف بأن الفترة القادمة تحتاج دعم الأعضاء والجماهير لمؤازرة الفريق وتحقيق مزيد من التقدم ولاسيما أن المباريات الخاصة بالاتحاد تلعب على أرضه بملعب الشاطبى.

أما أحمد فؤاد عضو المجلس فأكد على أن فريق كرة السلة لديه القدرة على تحقيق بطولة دوري السوبر خاصة وأنه نفس الفريق الذى عاد من لبنان منتصرًا بتحقيق البطولة العربية لافتًا إلى أن كرة السلة هى عشق جماهير نادى الاتحاد.

وتابع بأن محمد مصيلحى رئيس النادى حريص على حضور تمرينات الفريق لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفنى بالإضافة إلى حرصه على حضور المباريات خاصة وأنه كان لديه هدف تحقق منذ توليه رئاسة زعيم الثغر وهو إعادة بناء فريق كرة السلة وهو ما حدث بالفعل بالخروج من أزمته ومواصلة الانتصارات.