رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. منتخب مصر في اختبار صعب أمام الأرجنتين بمونديال اليد

بوابة الوفد الإلكترونية

تقام اليوم 12 مباراة في كأس العالم لكرة اليد المقام بألمانيا والدنمارك والذي يستمر حتى 27 يناير الجاري، حيث يلتقي المنتخب الوطني مع الأرجنتين، في ثالث مبارياته بالبطولة بعدما واجه كل من السويد وقطر في الجولتين الأولى والثانية ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة.

وفي نفس المجموعة يواجه السويد منتخب أنجولا مفاجأة البطولة، فيما يلتقي المجر مع قطر، حيث تشتعل المنافسة على المركز الثالث ما بين مصر وقطر والأرجنتين وأنجولا بعد أن حسم كل من السويد والمجر المركزين الأول والثاني.

وتقام اليوم مباريات المجموعة الثانية حيث تواجة أيسلندا البحرين وكرواتيا مع مقدونيا وإسبانيا مع اليابان.

وفى المجموعة الثالثة يواجه نسور تونس منتخب تشيلى ويلتقي النرويج مع النمسا ويلعب صاحب الأرض الدنمارك مع السعودية بينما تواجة صربيا البرازيل، وتصطدم روسيا مع ألمانيا وفرنسا مع كوريا.

وأكد خالد العوضي نائب رئيس اتحاد اليد أن الفرصة كبيرة أمام منتخبنا فالفوز على قطر والأرجنتين يؤهلنا للدور الثاني وثقتنا كبيرة فى اللاعبين والجهاز الفني تحت قيادة الإسباني ديفيد ديفيز.

ومن جانبه أعلن مؤمن صفا رئيس بعثة المنتخب فى كأس العالم بالدنمارك عن برنامج الفراعنة اليوم والذى يشمل خوض اللاعبين مراناً رئيسياً مساء اليوم، على أن يلقى الجهاز

الفنى على اللاعبين محاضرة بالفيديو.

في سياق متصل، أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالاً هاتفياً ببعثة المنتخب الوطني المتواجدة حالياً في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن.

وتحدث وزير الشباب والرياضة مع مؤمن صفا رئيس بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد في الدنمارك، أكد خلال حديثه على ثقته الكبيرة في اللاعبين والجهاز الفني، مضيفاً أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة أمام منتخب السويد بطل العالم أربع مرات، وأن الخسارة جاءت في اللحظات الأخيرة.

وتواصل وزير الرياضة مع أحمد الأحمر قائد المنتخب الوطني، وأكد له أن الشعب المصري ملتف حول منتخب مصر لكرة اليد، وطالبه بتحفيز زملائه لتقديم نتائج إيجابية في المباريات الأربع المتبقية بالدور الأول لضمان التأهل للدور الرئيسي من المونديال، مؤكداً أنه سيحضر مباريات المنتخب في الدور الرئيسي إذا حسم اللاعبون التأهل.