رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. الرباط الصليبي .. لعنة تطارد لاعبي الدوري

لاعبون أصيبوا بالرباط
لاعبون أصيبوا بالرباط الصليبي (أرشيفية)

أصبحت إصابة "الرباط الصليبي" شبحًا يطارد لاعبي الدوري الممتاز هذا الموسم، ويعتبرها نجوم الكرة أنها من التي تؤدي لإنهاء مشوار اللاعبين مع كرة القدم، خاصة أنها تحتاج وقت طويل للعلاج والتعافي، كما أنها تعد سلاحًا ذو حدين الأول تجعل اللاعب يحتاج لفترة طويلة لكي يستعيد مستواه مرة أخري، وكما تسببت هذه الإصابة اللعينة في إنهاء مسيرة عدد من نجوم الكرة.

"الوفد"، يستعرض لكم أبزر لاعبي الدوري الذين تعرضوا للصليبي هذا الموسم :
 
علاء علي ومحمد عادل جمعة "بتروجت"
أُصيب علاء علي لاعب بتروجت، بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي وديًّا خلال فترة الإعداد في يوليو الماضي قبل بدأ الموسم الجاري.
ويواصل اللاعب برنامجه التأهيلي، تمهيدًا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

 

 

كما تعرض محمد عادل جمعة لنفس الإصابة عندما كان لاعبًا في بتروجت، واستغنى النادي عن خدماته أثناء تلقيه العلاج، وهو ماترتب عليه تقديم اللاعب شكوى ضد النادي للحصول على قيمة عقده كاملة.

 


إسلام صلاح "المصري"
تعرض اللاعب إسلام صلاح مدافع المصري لقطع في الرباط الصليبي وجزع في الرباط الداخلي للركبة، خلال مشاركته في مباراة الأهلي والتي أقيمت بملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري. 

 


محمود شبراوي "الجونة"
أُصيب المهاجم محمود شبراوي لاعب الجونة، بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، خلال مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري بملعب الإسكندرية.
ويخضع شبراوي لبرنامج تأهيلي من أجل العودة من جديد للمشاركة مع الفريق.

 


أحمد مجدي "الجونة"
يعد أحمد مجدي هو اللاعب الثاني في صفوف فريق الجونة الذي يتعرض لقطع بالرباط الصليبي، بعد محمود الشبراوي مهاجم الفريق.
وتعرض مجدي للإصابة نتيجة التحامه مع كريم وليد "نيدفيد" لاعب الأهلي خلال مباراة الفريقين، على استاد السلام، المؤجلة من الجولة السابعة للدوري الممتاز.

 


نادر رمضان "الإسماعيلي"
تعرض نادر رمضان لاعب خط وسط الإسماعيلى، للإصابة بجذع فى الرباط الأمامى للركبة، خلال مشاركته أمام القطن الكاميروني، والتي أُقيمت على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا، وانتهت بفوز الدراويش بثنائية نظيفة.
ويواصل اللاعب برنامجه التأهيلى فى إطار البرنامج المحدد له من قبل الجهاز الطبى للدراويش.

 


محمد رجب "الإنتاج الحربي"
تعرض اللاعب محمد رجب مهاجم الإنتاج الحربي، للإصابة فى مباراة حرس الحدود، والتي أُقيمت على ملعب المكس، وانتهت المباراة بفوز الحرس بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار الجولة الثامنة عشرة بالدورى. 
وكشفت التقارير عن وجود تجمع دموى يحتاج لجلسات علاجية للتخلص منه لتوضيح حجم الإصابة، لاسيما أن التقارير الأولى أثبتت وجود قطع فى الرباط الصليبى الخلفى للركبة وليس الأمامى.

 


عرفة السيد وصلاح وسليمان "إنبي"
تعرض اللاعب عرفة السيد مهاجم إنبي، لقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته في مباراة إنبي وحرس الحدود، على ملعب بتروسبورت، والتي انتهت بالتعادل السلبي وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة بالدوري الممتاز.
كما شارك اللاعب في خمس مباريات مع الفريق البترولي هذا الموسم، حيث أحرز هدفًا وحيدًا في مرمى سموحة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري.

 


وتعرض صلاح سليمان مدافع إنبي، لقطع بالرباط الصليبي أيضًا، خلال مباراة فريقه أمس أمام طلائع الجيش، ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري الممتاز، حيث فاز الفريق البترولي بهدف دون رد.
    



محمد محمود "الأهلي"
تعرض الوافد الجديد محمد محمود لاعب وسط الأهلي، لقطع فى الرباط الصليبى وقطع فى الغضروف الخارجى للركبة، خلال مشاركته الأولي مع المارد الأحمر أمام سموحة، والتى انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.
ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية في الركبة خلال الأيام المقبلة، وتأكد غيابه عن الملاعب مدة لن تقل عن 6 أشهر.