رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب إنبي : الفوز على الطلائع نقلة معنوية .. و3 لاعبين أفارقة في الطريق

زكريا السيد نائب
زكريا السيد نائب رئيس نادي إنبي

 أشاد المحاسب زكريا السيد نائب رئيس نادي إنبي بالفوز الذى حققه فريق الكرة اليوم على طلائع الجيش بالجولة الـ19 للدوري بعد سلسلة من الإخفاقات وغياب التوفيق في المباريات الأخيرة .

 وقال السيد في تصريحات لبوابة الوفد :أن التوفيق غاب عن الفريق في 3 مباريات تحت قيادة على ماهر مباراتين" تعادل" أمام النجوم وبيراميدز في الدوري ،ثم الخسارة أمام بتروجت في كأس مصر، رغم أن الفريق كان أحق بالفوز وقبلها كانت بعض المباريات المتتالية بين الخسارة والتعادل.

 وأضاف: أن الفوز على الطلائع سيكون نقلة نوعية للفريق معنويا وفنيا  لأن " الاتصار بيجيب انتصار" مبديا تفاؤله باحتلال إنبي مركزا متقدما مع نهاية المسابقة.

 وعن لقاء سموحه القادم  يوم 23 يناير الجاري في الجولة العشرين قال :مايدعو للتفاؤل

عودة عمر بسام بعد إيقافه اليوم أمام الطلائع بسبب الإنذار الثالث أمام بيراميدز، بجانب المدافع أحمد صابر المنضم في  الميركاتو الشتوي الحالي، وعمر سافيولا  لاعب الأسيوطي والإسماعيلي السابق الذى طلب على ماهر ضمه مؤخرا.

 وكشف السيد عن اقتراب النادي من ضم 3 لاعبين أفارقة مابين مهاجم ولاعب وسط جناح مهاجم بجانب لاعب مصري آخر سينضم أيضا خلال فترة الانتقالات الحالية مشددا على أن اللاعبين الستة في الميركاتو الحالي سيكونون إضافة حقيقية لوضع الفريق على الطريق الصحيح.