رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مانشستر يونايتد يوقع غرامة على بوجبا بعد تعليقاته "غير الاحترافية"

رياضة

الأربعاء, 19 ديسمبر 2018 16:31
مانشستر يونايتد يوقع غرامة على بوجبا بعد تعليقاته غير الاحترافيةبول بوجبا

كتب- محمد معتز صلاح الدين:

تفكر إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي بإصدار عقوبة مالية على لاعب وسط الفريق بول بوجبا، لما نشره بعد دقائق قليلة من إعلان إقالة جوزيه مورينيو من إدارة الفريق الفنية، حيث وضع صورة على موقعي التواصل الإجتماعي "انستجرام وتويتر" بها "نظرة" رسالة غير مباشرة معلقًا " ضع التعليق المناسب" قبل أن يحذفها بعد دقائق بسبب غضب الجماهير من ذلك التصرف.

وترى إدارة مانشستر يونايتد أن تصرف بوجبا غير إحترافي للاعب من المفترض يلعب لفريق كبير بالإضافة إلى لاعب بحجمه، وأن تصرف غير مقبول.

لذلك أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مانشستر يونايتد بصدد إصدار عقوبة مالية كبيرة على اللاعب بسبب تصرفه "غير الإحترافي" وفيه قلة

إحترام، والتي أثارت غضب الجماهير أيضًا.

كما هاجم جاري نيفيل أسطورة الشياطين الحمر السابق ومحلل قنوات شبكة "سكاي سبورتس" حول ما قاله بوجبا قائلًا " بوجبا يقول ضع تعليقًا مناسبًا؟ حسنًا أنت تستحق الإقالة أيضًا من الفريق".

 

 

وكانت العلاقة بين جوزيه مورينيو وبول بوجبا مليئة بالتوتر والخلافات التي كانت تظهر بالخارج أنها كبيرة، مثل انتقاد اللاعب الفرنسي لأسلوب لعب الفريق وطريقة اللعب الدفاعية والتي من المفترض أن تكون أكثر هجومًا، ليحسب المدرب البرتغالي شارة القيادة منه مبررًا ذلك أنه كان قرار غير نهائي ورأى أنه لا يستحق

ارتداءها، فضلًا عن طرده من التدريبات بعدها والتي ألتقطتها كاميرات القنوات خلال تدريبات الفريق وتصرفات أخرى أوضحت توتر العلاقة بينهما.

بالإضافة إلى عدم إشاركه في مباريات هامة مثل أمام مانشستر سيتي والذي فضل جوزيه مورينيو إجلاسه على مقاعد البدلاء ومباريات أخرى، أخرها كان أمام ليفربول بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي والذي خسر فيها الفريق بثلاثة أهداف لهدف كلفت مورينيو وظيفته مع الشياطين الحمر.

 

وكان يفكر بوجبا جديًا بالرحيل عن قلعة أولد ترافورد بالميركاتو الشتوي في حالة استمرار البرتغالي في القيادة الفنية للفريق ، لكن رحيله ما قد يجهل "بوجبا" يفكر بالبقاء مع الشياطين الحمر.

 

وانتشرت تقارير في الفترة الماضية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يحاول إستعادة لاعبه الفرنسي مستغلين المشاكل التي لدى اللاعب مع المدرب، والذي قد رحل عن اليوفي إلى مانشستر يونايتد في صفقة قياسية تقدر إلى 109 ملايين جنيه إسترليني.

أهم الاخبار