رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البنانى يحفز "درويش" الجودو قبل الأوليمبياد

بوابة الوفد الإلكترونية

التقى الدكتور عماد البنانى رئيس المجلس القومى للرياضة بلاعب الجودو رمضان درويش اليوم الخميس، وذلك قبل سفره إلى روسيا للمشاركة فى بطولة الجراند سلام ثم إلى تركيا للمشاركة فى بطولة كأس العالم، ثم المعسكر التدريبى بأسبانيا.

وأكد البنانى أنه يتمنى تحقيق ميداليات ومراكز متقدمة لرياضيى مصر المشاركين فى أوليمبياد لندن 2012، ويثق فى قدرات المصريين الذى حققوا إنجازا سياسياً بايجابيتهم فى المشاركة فى أول انتخابات رئاسية حرة، وأنه قادرون على تحقيق ذلك فى المجال الرياضى أيضاً.

وناقش البنانى مع درويش كافة الأمور المتعلقة بأى عقبات قد تحول دون استمرار تفوقه وتحقيق انجازات جديدة تضاف إلى رصيد مصر الدولى فى لعبة

الجودو.
وأكد البنانى أنه مع كل رياضى مصرى على سمعة مصر فى كافة المحافل الرياضية، وأنه سوف يقدم كل العون للاعبى مصر وتذليل العقبات حتى يحققوا المرجو منهم.

الجدير بالذكر أن رمضان درويش قد حصل على المركز الأول فى البطولة الافريقية بالسنغال 2011 والمؤهلة لأوليمبياد لندن 2012، والمركز الأول فى البطولة الأفريقة بالمغرب 2012 والمؤهلة لأوليمبياد لندن، والمركز الخامس فى بطولة العالم للكبار بفرنسا 2011 والمؤهلة لأوليمبياد لندن.