رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السولية يقود مفاوضات الأهلي لضم متولي

محمود متولي لاعب
محمود متولي لاعب الإسماعيلي

 اقترب محمود متولى، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى، من الانتقال لصفوف الأهلى، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد تدخل عمرو السولية، لاعب الأهلى الحالى وصديقه، لإقناعه بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء، لا سيما أن السولية نصح متولى بغلق ملف الاحتراف الخليجى فى السعودية والانتقال للأهلى.

 علمت «الوفد» أن إدارة الأهلى عرضت على إدارة الإسماعيلى مبلغ 15 مليون جنيه لضم محمود متولى، مع إمكان إعارة الثنائى باسم على ومحمود الجزار للإسماعيلى لمدة موسم، فى ظل وجود رغبة أهلاوية كبيرة فى ضم متولى، خصوصًا أن متولى هو الاختيار الأنسب للانتقال لقدرته على اللعب فى مركز المساك والدفندر بالكفاءة نفسها، وهما المركزان اللذان يمثلان أزمة كبيرة داخل التشكيلة الحمراء الموسم الحالى.

ويصر مسئولو الإسماعيلى على مبلغ الـ15 مليون جنيه، بجانب شراء باسم على ومحمود الجزار نهائيًا، وليس إعارة موسم واحد، كما يرغب النادى الأهلى، وفى الوقت نفسه رحب باسم على بالانتقال للدراويش.

 تأتى صفقة بيع متولى وسط اعتراض من البرازيلى فييرا، المدير الفنى للإسماعيلى، الذى

يعارض بشدة رحيل اللاعب لعدم وجود البديل المناسب، ويرغب مسئولو الإسماعيلى فى تسويق متولى، خصوصًا أن عقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ مجانًا فى الميركاتو الشتوى بعد القادم، ويحلم الدراويش بتحقيق أكبر استفادة مالية من وراء تسويقه لشراء لاعبين جدد.

 من ناحية أخرى وقع مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، عقوبة مالية سرية على اللاعب عماد حمدى، بسبب توجهه إلى مدرجات جمهور فريقه، والإشارة إليهم بالسكوت عقب إحرازه الهدف الأول برأسية فى شباك ماسيجير البوروندى، التى انتهت بنتيجة 2/ 1 الأربعاء الماضى على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات جولة الإياب لدور الـ64 بدورى أبطال أفريقيا.