رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاتحاد السكندرى يستعد لسموحة بالدورى بعد إقصائه من الكأس

فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري

يستأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى مرانه غدا الأحد على ملعبه بسموحة عقب الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة فقط استعدادا لمواجهة فريق سموحة يوم الأربعاء المقبل الموافق ١٢ ديسمبر الجارى بإستاد برج العرب فى بطولة الدورى.

وكان الفريق الأخضر قد واصل  انتصاراته عقب الفوز الغالى الذى حققه  أمس بصعوده الى دور الثمانية ببطولة كأس مصر بعد إقصاء فريق سموحة من البطولة بركلات الجزاء وسط بإستاد برج العرب.

وقال محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى إن فريق الكرة بدأ فى مصالحة جماهيره عقب تجديد الثقة فى الجهاز الفنى لمواصلة مشوار الدورى وبطولتى كأس مصر وكأس زايد العربية الذين تأهل فيهما لدور الثمانية مؤكدا على استمرار دعم مجلس الإدارة للاعبين والجهاز الفنى لإسعاد الجماهير المتعطشة لتحقيق البطولات.

كما أبدى تفاؤله بعودة الهانى سليمان حارس مرمى الاتحاد إلى مستواه الفنى مؤكدا على أن " الميركاتو" الشتوى الخاص بانتقالات يناير ستحقق دعما كبيرا للفريق والتى يتولاها معه كل من الكابتن حلمى طولان المدير الفنى والكابتن وليد صلاح الدين مدير

الكرة بالجهاز الفنى.

ومن جانبه شدد الكابتن حلمى طولان المدير الفنى لزعيم الثغر على ضرورة التكاتف من أجل إنهاء الدور الاول من الدورى الممتاز والمتبقي له مباراتان فقط أمام فريقى سموحة والمقاولون للدخول فى معسكر إعداد بدنى خاصة وأنه منذ توليه مهمة قيادة الفريق منذ أكثر من شهرين وهو يعانى من المبارايات المتتالية التى حالت دون إعادة بناء الفريق من الداخل بمعسكر جاد.

كما أعرب عن سعادته لإسعاد الجماهير بالصعود إلى دور الثمانية فى بطولتى زايد وكأس مصر مؤكدا على أن الاتحاد السكندرى يستحق أن يكون فريق بطولات خاصة فى ظل وجود مجلس إدارة برئاسة محمد مصيلحى والذى يبذل كل الجهد من أجل تحقيق احتياجات اللاعبين والجهاز الفنى.