رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مهازل القسم الثاني عرض مستمر.. إتهام حكم بالجنون وزجاجة مياه تُفسد مباراة

رياضة

الجمعة, 07 ديسمبر 2018 17:31
مهازل القسم الثاني عرض مستمر.. إتهام حكم بالجنون وزجاجة مياه تُفسد مباراة
كتب - محمد الاتربي

مازالت الأزمات تحاصر مباريات دوري القسم الثاني بسبب الاعتراض علي التحكيم أو الحماس الزائد من اللاعبين والأجهزة الفنية.

فيما ألقت كثرة التوقفات بظلالها علي مسئولي الأندية وأنقسم البعض ما بين مؤيد ومعارض خاصة أن البعض يعتبرها فرصة لإلتقاط الأنفاس وتجهيز المصابين والبعض الآخر يعتبرها تؤثر بالسلب علي أداء اللاعبين بسبب افتقادهم حساسية المباريات، فيما تفرض أزمة مباراتي الزرقا وكوكاكولا وبلدية المحله مع المنصورة نفسها علي الساحة.

ويترقب الجميع قرارات لجنة مسابقات القسم الثاني بخصوص المباراتين يوم الاثنين القادم، وقال خالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم، إن اللجنة تنتظر تقرير مراقبي المباراتين والحكام لإتحاذ اللازم علي ضوء التقارير المقدمة، وأضاف كامل أن التوقف الحالي بسبب هطول الأمطار والقادم سيكون لمدة أسبوعين في فترة القيد الشتوي.

وبخصوص أزمة مباراة بلدية المحلة والمنصورة، قال مصطفي الشامي أمين صندوق نادي البلدية إن ما

حدث هو أن الفريقين من فرق القمة في مجموعة بحري ومن الوارد الشد والجذب في تلك المباريات لكن ما أشعل الأحداث هي إصابة حماده علوي مدير الكرة بنادي البلدية في وجهه عندما قذفه أحد لاعبي المنصورة بزجاجة مياه، وأضاف الشامي أنه جلس مع حاتم المير رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة بعد المباراة وتم التصالح نظراً للعلاقات الشخصية التي تربطهما وأيضاً من منطلق المسئولية، وأكد أن النادي لم ولن يتقدم بأي شكوي بخصوص تلك الأحداث تاركاً الأمر للجنة المسابقات بناءً علي تقرير الحكم.

وفي مباراة الزرقا وكوكاكولا حدثت أزمة كبيرة بين سمير موسي رئيس نادي الزرقا ومحمود بسيوني حكم المباراة بعد طلب الحكم من موسي الخروج من ملعب

المباراة وهو ما اعتبره موسي تجاوزا من بسيوني وإتهمه بالجنون، قائلا له أنت مجنون، أنا نائب وجاي هنا أحميك، ووسط إصرار موسى على عدم الخروج اضطر بسيوني لإلغاء المباراة في الدقيقه 85

 

في الترسانة، أبدي طارق سعيد حسانين رئيس النادي عدم رضاه عن سير المسابقة بسبب كثرة التوقفات معللاً ذلك بفقدان اللاعبين لحساسية المباريات وارتفاع الأحمال البدنية والفنية لهم عند تواصل المبارايات وانخفاضها مرة أخري بسبب التوقفات التي وجدها لامبرر لها . مبدياً تساؤله إذا كانت لجنة المسابقات تريد مد أجل المسابقة وعدم إنهائها مبكراً لماذا بدأوها في هذا التوقيت.

وعن أزمات التحكيم، قال سعيد إنه ليس من عادته مهاجمة التحكيم حيث إن الأخطاء واردة من البشر، مؤكداً احترامه للجنة الحكام التي تُسند المباريات الثقيلة في القسم الثاني لحكام علي قدر المسئولية ولكنني أري أن بعض الحكام لما يمارسوا كرة القدم من الأساس. وعن مسيرة الفريق الأول أثنى رئيس الترسانة علي أداء الفريق في الفترة الماضية، وقال إنه يُنسق مع المدير الفني أحمد كشري بخصوص انتقالات يناير والمراكز التي يرغب في تدعيمها.

أهم الاخبار