رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلي يطلب قسط عواد من الوحدة قبل موعده.. وصفقة سوبر في يناير

محمد عواد
محمد عواد

 طلب مسؤلو النادي الإسماعيلي من نادي الوحدة السعودى إرسال القسط الثاني من قيمة إعارة محمد عواد، حارس المرمى، لحاجة الدراويش إلى الدفعة قبل موعد سدادها المقرر له يناير المقبل.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أعار الحارس لمدة عام مقابل مليون دولار، وحصل الدراويش على نصف مليون دولار عند إتمام الصفقة في الصيف الماضي.

وفي نفس الوقت طلب حاتم خيمي، رئيس مجلس إدارة الوحدة السعودي، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين خلال الساعات القليلة الماضية حصوله على خدمات محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر، على سبيل البيع النهائي عقب انتهاء الإعارة.

وعلمت "الوفد" أن هناك بندًا في عقد الإعارة يمنح الوحدة أولوية شراء اللاعب في حالة موافقته.

وفي تطور مثير للأحداث داخل القلعة الصفراء قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تخصيص غرفة خلع الملابس الخاصة بكابتن الفريق حسني عبد ربه لتكون خاصة بالعاملين بالجهاز الطبي، وجاء القرار بعد تأكد مجلس الإدارة من تعمد عبد ربه الغياب عن المواجهة الأفريقية الأخيره بداعي الإصابة.

يذكر أن عبد ربه يتبقى في عقده 6 أشهر مع الإسماعيلي، وتحوم الشكوك حول

مصير تجديد العقد، خصوصًا بعد حدوث شرخ في العلاقة بين مجلس الإدارة واللاعب في الساعات الأخيرة الماضية.

وفي شان مختلف استقر المجلس على تكليف، نائب الرئيس، المهندس خالد فرو بالاجتماع مع الشركة الراعية للفريق « برزينتشن سبورت»، ومطالبتها بتعديل تعاقدها في الموسم المقبل مع تحملها لصفقة أفريقية سوبر في الانتقالات الشتوية المقبلة بديلًا للكاميروني كريستوفر مادونجا الذي سيتم الاستغناء عنه، والإبقاء على المحترف الغاني ريتشارد بافور.

كانت شركة برزنتيشن سبورت حصلت على حقوق رعاية الإسماعيلي لمدة 4 مواسم مقابل 100 مليون جنيه، إضافة لبعض المزايا الأخرى.

وقرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى زيادة المكافأة المالية في حالة حصول الفريق على بطولة كأس مصر من25 إلى 30 ألف جنيه لكل لاعب.