عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب رئيس إنبي: الدوري صعب وغير ممتع..والتوفيق يغيب عن فريقنا

فريق انبي
فريق انبي

اعترف المحاسب زكريا السيد نائب رئيس نادي إنبي بصعوبة  بطولة الدوري هذا الموسم نظراً لتقارب مستوى الأندية وشدة المنافسة في المقدمة والمؤخرة مشيرا إلى أنها البطولة الأقوى على مدار تاريخها.

وقال إن الصعوبة في تدعيم الأندية لفرقها والذي تلاشت معه المنطقة الدافئة بجدول الدوري التي اعتدنا على تسميتها للفرق التي تحتل وسط الجدول بعيداً عن خطر الهبوط وهو ما لايتواجد هذا الموسم لأن الفوز يصعد بالفريق عدة مراكز بسبب الندية الكبيرة .

وأضاف :رغم  كل هذا وعكس المنطق  إلا أن البطولة فقدت متعتها عكس مواسم سابقة، رغم أن الندية تستوجب متعة لحرص كل فريق على النقطة اكثر من الاداء فباتت المباريات مغلقة.

وقال: مع  إنتهاء مؤجلات الأهلي سوف يختلف شكل الدوري وسوف تتضح معالمه بشكل كبير مع بداية الدور الثاني الذي سوف تشتد صعوبته لحرص كل فريق على النقطة في المنافسة على القمة أو في صراع البقاء بالممتاز.

 وعن فريق إنبي في الدوري قال زكريا  إنبي من افضل الفرق  كتكوين ولاعبين في الملعب أو الدكة وهو ما لم يحدث منذ عدة مواسم ولكننا نفتقد فقط للتوفيق والإنسجام وهو ماسيتحسن  في اللقاءات المقبلة خاصة مع تحقيق

إنتصارين أو ثلاثة متتاليين لان الفوز يتبعه انتصارات أخري .

وأشاد زكريا بالجهاز الفني لإنبي بقيادة خالد متولى والذي يبذل جهدا خارقا في التدريب والفكر ونسانده كإدارة بقوة وسوف يستمر حتى نهاية الموسم لاننا نعلم الدور الذي يقوم به.

 وألمح نائب رئيس نادى إنبي إلى أن النادى لم يقف امام رغبة متولى في الإبقاء على اي لاعب رغم وجود عروض مغرية لهم للانتقال لأندية كبرى كانت ستنعش الخزينه كثيرا إلا أننا  سعينا منذ البداية لتوفير كل سبل النجاح للجهاز و قررنا الا نتدخل في شئونه.

وعن لقاء الغد امام الإتحاد السكندري قال زكريا: كل المباريات صعبة ومن الصعب التكهن بنتائجها ولكن الجهاز واللاعبين مصممين على الفوز وتعويض مافات ولا ينقصنا سوى التوفيق فقط.