رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أندية وادي دجلة تكرم الأولمبياد الخاص علي دوره في المجتمع

بوابة الوفد الإلكترونية

كرم أمس نادى وادى دجلة مؤسسة الأولمبياد الخاص المصري علي الدور الكبير الذي تقوم به داخل المجتمع من دمج لذوي الإعاقة مع الشركاء بالأضافة إلي توفير المناخ المناسب للتدريبات والمسابقات للأبطال من ذوي الإعاقات الفكرية في مصر وإتاحة الفرصة أمام جميع أبطال الأولمبياد الخاص لتمثيل مصر في المسابقات الإقليمية والعالمية التي يقيمها الأولمبياد الخاص الدولي.

وقد أقيم التكريم على ملاعب أندية وادى دجلة بمقره في النخيل، وذلك بحضور الدكترو باسم تهامي المدير الوطني للولمبياد الخاص المصري والدكتور محمد عبد القادر مساعد وزير الشباب والرياضة وحسن المستكاوي، رئيس مجلس إدارة نادي وادى دجلة الرياضي، والكابتن كريم درويش، رئيس القطاع الرياضي بأندية وادى دجلة والدكتور وليد خلف رئيس جهاز ذوي القدرات الخاصة بأندية وادي دجلة.

ويقول الدكتور " باسم تهامي " أن أندية وادي دجلة تعتبر أحد الأندية

المتميزة في مصر التي ترعي أبطال الأولمبياد الخاص المصري لعدة سنوات متتالية ، حيث شارك أبطال وادي دجلة في البعثات الإقليمية والعالمية وحققوا المراكز المتقدمة مع فرقهم رافعين بها أسم وعلم مصر في المحافل الدولية.

يذكر أن نادي وادي دجلة كرم 400 مدرب وأعضاء الأجهزة الفنية لكونهم شركاء أبطال أندية وادى دجلة وجزء رئيسي من نجاح وادى دجلة كمنظومة رياضية أُنشأت منذ وقتٍ قليل ونجحت في تدريب 300000 لاعب ممن أضافوا الكثير إلى "دولاب بطولات" أندية وادى دجلة وإلى مسيرة الإنجاز الرياضي المصري.