رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رانييري يتحدث في مؤتمره الصحفي الأول بعد تعيينه مدربًا لفولهام

رانييري مدرب فولهام
رانييري مدرب فولهام

أعرب المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لنادي فولهام الجديد عن سعادته البالغة لعودته مرة أخرى للتدريب بالدوري الإنجليزي الممتاز الذي وصفه " بمهد كرة القدم" بعد رحيله عن ليستر سيتي في 2017 لسوء النتائج. 

وأضاف رانييري مدرب فولهام في مؤتمره الصحفي الأول له مع الفريق " انا سعيد لتواجدي هنا بمهد كرة القدم، هنالك شئ يجب أن يتم تغييره في فولهام، هو أن الفريق يستقبل العديد من الأهداف، وأنا مدرب إيطالي !".

وواصل المدير الفني لفولهام " وكما هو معروف عند الطليان، أن الحفاظ على نظافة الشباك أمر مهم للغاية، لذلك سنحاول التعامل مع ذلك وحله.

واسترسل حديثه " لا مشكلة لدي أن لعبنا بشكل سيئ بمقابل أن نفوز في المباراة، لقد قام الفريق باللعب بشكل جيد أمام ليفربول ومانشستر سيتي، لكنهم خسروا وهذه مشكلة كبيرة"

وتابع" أنا دائما أتطلع للأمام، ومؤمن بأننا نملك لاعبين جيدين ولكن يجب أن أختار اللاعبين الذين يظهرون لي الروح القتالية والتنافسية في

الملعب".

وأشار " من المهم بالنسبة لي أن نكون جاهزين، وأكرر أنا أقصد اللاعبين والنادي والجمهاير، جميعنا معًا". وأضاف المدرب الإيطالي " مواجهة ساوثهامبتون ستكون بمثابة المعركة، ومن المهم جدًا أن نحافظ على نظافة الشباك، ونريد أن نفوز ولكن ساوثهمبتون يريدون الفوز أيضًا".

 

ويعبتر ذلك المؤتمر الصحفي الأول للمدرب الإيطالي كلاوديو رانييري مع فولهام، بعد تعيينه مدربًا للفريق الإنجليزي خلفًا للمدرب الصربي المقال، يوكانوفيتش بعد سلسلة الهزائم، وتذيل الفريق ترتيب جدول برصيد 5 نقاط فقط.

 

ولم يتذوق الفريق اللندني طعم الفوز بالدوري الإنجليزي منذ مباراتهم أمام بيرنلي في أغسطس الماضي بالجولة الثالثة،عندما فاز الفريق بأربع أهداف مقابل هدفين على أرضه.