فيديو.الزمالك يكرر ثنائية الفاسى

رياضة

الأحد, 13 مايو 2012 20:11
فيديو.الزمالك يكرر ثنائية الفاسىالزمالك والمغرب
كتب صبري حافظ:

عزز الزمالك تأهله لدور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم بفوزه على المغرب الفاسي بهدفين نظيفين باستاد الكلية الحربيه في إياب دور الـ16 والذي أقيم بدون جمهور بناء على طلب الجهات الأمنية وهي نفس نتيجة اللقاء الأول بمدينة فاس المغربية ليتأهل بالفوز في مجموع المباراتين بأربعة أهداف نظيفة.

أحرز هدفي اللقاء إبراهيم صلاح وحازم إمام في الدقيقتين الثالثة من الشوطين الأول والثاني، طرد الحكم الزامبي جاني سيزوي مدافع الفاسي سعيد حمودي في الشوط الأول  لعرقلة أحمد حسن  داخل المنطقة وهو منفرد واحتسبها الحكم ركلة جزاء وأهدرها أحمد حسن كما طرد الحكم أحمد حسن في الشوط الثاني للإنذار الثانى.

بدأ اللقاء هادئا مع رغبة زملكاوية في تسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب ويزيد الأمور صعوبة على المنافس، حيث زاد الضغط  الأبيض مع مرور الوقت وفي الدقيقة الرابعة ومن ضربة حرة مباشرة يتصدى لها شيكابالا ويلعب بالمقاس على رأس إبراهيم صلاح يضع بدون أي

صعوبة داخل المرمى مسجلا هدف التقدم.
يرد الفاسي بهجمه عنترية من داخل المنطقة وسط سيطرة بيضاء ويلعب رزوق لحظة تقدم عبد الواحد ويبعدها عمر جابر قبل خط المرمي.

يزداد الضغط الأبيض مع محاولات شبه يائسة من المغرب تكسرت على حدود المنطقة وقادها يوسف العياطي وحلحول وحمزة حجي والمتحرك يمينا ويسارا يوسف البصري
وفي الدقيقة 20 ومن كرة عرضية داخل المنطقة من شيكا لأحمد حسن المنفرد يحاول المراوغة يعرقله المدافع سعيد الحموني لم يتردد الحكم الزامبي في احتسابها ركلة جزاء وطرد الحموني يتصدى للركلة أحمد حسن ويضع الكرة خارج القائم الأيمن ومهدرا فرصتي الانفراد الأول وركلة الجزاء في دقيقة واحدة!!

بعد الهدف ينطلق عمرو زكي يمينا ويلعب عرضية على رأس أحمد حسن يهدر ويطيح بالكرة فوق العارضة.
يتواصل الضغط الأبيض مع سيطرة على منطقة المناورات

وينطق شيكا ويلعب كرة عرضية إلى خارج الملعب.
يتصدى عبد الواحد لعرضية خطيرة من حلحول وترد سريعة لشيكا الذي رواغ وانفتح أمامه الطريق للإنفراد ويلعب عرضية أي حاجة  بعيدا عن منطقة الخطورة.

في الدقيقة  الأخيرة  يهدر الفاسي فرصة ولا أخطر من عرضية رائعة يقابلها حمزة حجي برأسه في حلق المرمى فوق العارضة بغرابة شديدة..
الشوط الثاني
الزمالك- الفاسي

لم تتغير الأوضاع مع بداية  الشوط الثاني  حيث هاجم الزمالك وفي الدقيقة الثالثة ومن كرة بينية رائعة لحازم إمام المنفرد يسدد مرتين والحارس يتصدى للكرة وفي الثالثة إلى داخل المرمى والدفاع المغربي في خبر كان!!
يطرد الحكم أحمد حسن للإنذار الثاني للمسة الكرة بيده في الدقيقةالعشرة ويلعب الزمالك بعشرة لاعبين مثل المنافس الذي تم طرد مدافعه الحموني في الشوط الثاني.

يجري حسن شحاته تغييره الثاني  بنزول هاني سعيد وخروج شيكابالا الذي تفوه بكلمات خارجه ضد مدربه حسن شحاته لتغييره.

ويضغط الزمالك ويدفع المعلم بالورقة الثانية بنزول أحمد جعفر مكان عمرو زكي ويسدد نور السيد قوية بعيدا عن المرمى بعد تمريرة خلفية من عبد الشافي.
يتقدم حازم إمام يمينا ويلعب عرضية ويبعدها الدفاع في اللحظات الأخيرة. يحاول الفاسي في الدقائق الأخيرة حفظ ماء الوجه وتسجيل هدف  دون جدوى.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=UWH2lkQiiWI


http://www.youtube.com/watch?v=_ZlnnpiBFkc


 

أهم الاخبار