رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

داني ألفيش يكشف أسباب رفضه اللعب في الدوري الإنجليزي

داني ألفيش
داني ألفيش

كشف الظهير البرازيلي داني ألفيش، لاعب نادي باريس سان جيرمان، عن أنه كان قريبًا جدًا من الانضمام لنادي تشيلسي في عام 2007، وذلك خلال ولاية المدرب البرتغالي المُخضرم جوزيه مورينيو، قبل أن ينضم إلى نادي برشلونة الإسباني.

وذكر "ألفيش"، خلال تصريحات له لشبكة سكاي سبورتس البريطانية، بأنه كان قريبًا جدًا من التوقيع للبلوز وأن ما أفشل ذلك هو النادي وليس هو، وأضاف بأنه كان يظن بأن الأمور قد حُسمت، وأنه ذاهب إلى هُناك للعمل تحت قيادة "مورينيو".

وأضاف الظهير الأيمن الأكثر تتويجًا بالبطولات بأنه لا يعلم ما إذا كان قد وصل إلى "مورينيو" إشارات مختلفة بأني لا أُريد اللعب للعملاق اللندني، ذاكرًا بأنه ومنذ ذلك الحين

وعلاقتهما ليست جيدة.

وفي سياق متصل، أشاد "ألفيش" بمدربه الإسباني بيب جوارديولا، ذاكرًا بأن تعليماته في عدد من المباريات كانت سببًا في الفوز بها أثناء عملهما سويًا في نادي برشلونة الإسباني، وأن ما كان على اللاعبين سوى اتباع تعليماته لتحقيق المُراد.

وكشف "ألفيش" بأنه كان قريبًا كذلك من العودة للعمل تحت قيادة "بيب" في ناديه الحالي مانشستر سيتي، وأن ما منعه من الانتقال إلى نادي المدينة الإنجليزية هو أسباب عائلية ليس إلا.