عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الزمالك يكرم براعم 2008 للسباحة

بوابة الوفد الإلكترونية

قام المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، اليوم الجمعة، بتكريم براعم 2008 للسباحة، عقب فوزهم في سباق 50 و 100 متر " ستار 3 " في بطولة الجمهورية ، بحضور نائبه المستشار أحمد جلال ابراهيم ، وعلاء مقلد عضو المجلس ، ومحمد سويلم المدير التنفيذي، وشريف حسين، وعدد كبير من أولياء أموار أبطال القلعة البيضاء.

وحرص مرتضى منصور، على تهنئة براعم سباحة الزمالك ، على تحقيق هذا الإنجاز ، مشيرا بأنه مجلس حريص على الاهتمام بقطاع السباحة ، وظهر ذلك من خلال وجود 13 حمام سباحة ، بخلاف افتتاح حمامين للتدريب خلال الأيام المقبلة.

وأوضح رئيس الزمالك ، بأن مجلسه يهتم بالبراعم لتجهيزهم ليكونوا أبطال النادي خلال السنوات المقبلة ، وأننا كل هدفنا هو الارتقاء والنهوض بمختلف الالعاب الجماعية والفردية داخل النادي .

وأكد منصور ، بأننا نعمل من أجل خدمة أعضاء القلعة البيضاء ، ولا نشغل تفكيرنا نهائيا بالعمل للانتخابات خاصة وأنه لا يزال على موعدها

أكثر من 3 سنوات .

وأضاف رئيس الزمالك ، باننا نسعى لحصد البطولات والالقاب في مختلف الالعاب ، وأن ما حدث من تجاهل الإعلام لإنجاز فريق كرة اليد بالتتويج بالبطولة الافريقية للأندية الأبطال التي أقيمت بكوت ديفوار أمر غير مبرر على الإطلاق ، ويكشف ما يتعرض له النادي من أغلبيه وسائل الأعلام في الفترة الأخيرة .

وأكد مرتضي منصور ، بأنه على الرغم من الحروب والمؤامرات التي يتعرض لها مجلسه سوف نظل نعمل لخدمة النادي وأعضائه .

وحرص أولياء أموار براعم الزمالك للسباحة ، على تقديم الشكر للمستشار مرتضى منصور على تكريمه لأبنائهم ، وإهدائه مصحف شريف .