رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. مانشستر سيتي يسعى لافتراس ساوثهامبتون.. وتشيلسي يخشى مفاجآت كريستال بالاس

بوابة الوفد الإلكترونية

تقام اليوم مباراتان قويتان فى الجولة الحادية عشرة من الدورى الإنجليزي، حيث يحل ساوثهامبتون ضيفًا على مانشستر سيتى على ملعب الاتحاد، فى الخامسة مساءً، فيما يواجه تشيلسى فريق كريستال بالاس فى السادسة مساءً على ملعب ستامفورد بريدج.

ويسعى السيتزينس لمواصلة انتصاراته فى البريميرليج بعدما حقق فوزًا مهمًا على حساب فريق فولهام، فى دور الـ16 من كأس رابطة الأندية المحترفة، بهدفين دون رد وفى الدورى يتصدر الفريق جدول الترتيب بـ26 نقطة، بفارق الأهداف على الريدز الذى يحتل المركز الثانى وسيدخل هذا اللقاء على أمل تحقيق الفوز والحفاظ على الصدارة منفردًا.

فى المقابل، سيكون ساوثهامبتون الذى يحتل المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط، رفقة كادريف سيتى وفولهام ونيوكاسل، مطالب بتحقيق أى نتيجة إيجابية بعد سلسلة النتائج السيئة الذى قدمها الفريق منذ انطلاقه الموسم بعدما خاض 10 مباريات، استطاع من خلالهم الفوز فى مناسبة واحدة بينما تعادل فى خمس وتلقى خمس هزائم.

ويعتمد بيب جوارديولا على طريقته المعتاد عليها منذ انطلاقة الموسم، وسيستمر فى الاعتماد على تشكيل مكون من: إيدرسون فى حراسة المرمى، ورباعى الدفاع: بينجامين ميندى - جون ستونز -

نيكولاس أوتامندى - كايل ووكر، وفى الوسط: كيفن دى بروينه - فيرناندينيو - بيرناردو سيلفا، وفى الهجوم:رحيم ستيرلينج - سيرخيو أجويرو - رياض محرز.

فيما سيفتقد ساوثهامبتون لخدمات متوسط ميدانه بيير-إيميل هويبيرج بسبب الإصابة، بالإضافة إلى المهاجم تشارلى أوستن، بينما لن يفتقد الفريق لخدمات أى لاعب بسبب الإيقاف.

وفى المباراة الأخرى، لن تكون مهمة تشيلسى سهلة أمام كريستال بالاس فى تحقيق الفوز والوصول تحت قيادة ماوريسيو سارى إلى الصدارة حيث يحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة، حيث ينقصه الفوز وتعثر أحد الفريقان مانشستر سيتى وليفربول.

أما كريستال الذى يحتل المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط، يسعى لتحقيق المفاجأة وخطف نقطة على الأقل من أرض البلوز تعينه على الخروج من موقفه المتأزم هذا الموسم.