رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنبى يدرس رفع عرفة السيد من قائمته فى يناير.. ويجدد الثقة فى متولى

عرفه السيد
عرفه السيد

يدرس مجلس إدارة إنبى برئاسة علاء خشب رفع اسم اللاعب عرفة السيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم من قائمته فى شهر يناير المقبل، فى حال التعاقد مع مهاجم مميز، لغياب اللاعب عن الملاعب لفترة لن تقل عن 6 شهور لإجرائه جراحة الرباط الصليبى.

وتشهد الأيام المقبلة مشاورات بين المجلس والجهاز الفنى بقيادة خالد متولى، لحسم مصير اللاعب، خصوصاً أن اللاعب لن يكون جاهزاً للمشاركة فى المباريات بكامل لياقتة الفنية والبدنية إلا فى الموسم المقبل.

وجدد المجلس الثقة فى الجهاز الفنى بقيادة خالد متولى، بالرغم من تذبذب النتائج والمستوى فى الفترة الأخيرة، بعدما أكد زكريا السيد نائب رئيس مجلس الإدارة عدم تفكير المجلس فى رحيل المدير الفنى فى ظل اقتراب ترتيب الفريق فى جدول الدورى من المركز الخامس أو السادس، لا سيما أن الفريق مخطط له التواجد فى تلك المراكز.

وأضاف السيد أن تعادل الفريق فى آخر ثلاث مواجهات بالدورى مع حرس الحدود سلبياً والإنتاج الحربى بثنائية لكل فريق والداخلية أمس بهدف، لا يقلق الإدارة، خاصة أن الفريق قريب من المراكز التى يخطط لها الإدارة.

ويحتل إنبى المركز العاشر بجدول الدورى برصيد 12 نقطة، حيث إنه على بُعد أربع نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الرابع وثلاث

نقاط عن الاتحاد السكندرى صاحب المركز الخامس.

وعن رحيل حمدى فتحى لاعب وسط الفريق لأى من القطبين الأهلى والزمالك، أكد نائب رئيس إنبى أن ملف رحيل اللاعب تم تأجيله للدراسة فى يناير المقبل، موضحاً أن كل شىء وارد أن يرحل اللاعب أو يستمر مع الفريق، وأن العروض الرسمية هى التى سوف تحسم الأمر.

وعن تدعيم صفوف الفريق فى يناير المقبل، أكد زكريا أنه لم يتم وضع أى أسماء من اللاعبين، ولكن هناك مراكز يسعى الجهاز الفنى لتدعيمها وعلى رأسها حراسة المرمى والهجوم.

من ناحية أخرى، عقد نائب رئيس إنبى والمشرف العام على قطاع الناشئين اجتماعاً الأحد مع إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بالنادى، من أجل مناقشته فى أمر رحيله عن القطاع بعدما رفض المجلس البترولى بشكل تام رحيله عن منصبه بعد تقديمه استقالته.