رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أجيري يرفض إراحة صلاح في تصفيات أمم أفريقيا بعد ضمان التأهل

ميشيل سلجادو المستشار
ميشيل سلجادو المستشار الفني لمنتخب مصر (أرشيفية)

أكد ميشيل سالجادو المستشار الفني لمنتخب مصر، أنه لن يتم إراحة محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول، في آخر مباراتين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، رغم ضمان المنتخب المصري التأهل.

وقال سالجادو في تصريحاته لقناة "العربية" الفضائية : "استمرار محمد صلاح في مباراة الذهاب أمام إي سواتيني كان قرار من اللاعب نفسه ولم نطالبه بالاستمرار بالملعب، لكنه جاهز للمشاركة بشكل طبيعي مع فريقه في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "صلاح مثال لكل لاعب في مصر وإفريقيا بشكل عام، وهو عنصر هام بالنسبة لنا، وبالرغم من أن ليفربول قد يرحب بفكرة عدم استدعائه بالمباريات المقبلة بعد التأهل لنهائيات أمم إفريقيا لكننا سنستمر في الاعتماد عليه من أجل الحصول على صدارة المجموعة".

وقال سالجادو: " مروان محسن لاعب مميز لا يشبه جيرو مهاجم الأرسنال في أسلوب اللعب، لكنه أقرب إلى كريم بنزيما مهاجم ريـال مدريد

هو لاعب صاحب مميزات فنية كبيرة، متفاهم بشكل جيد مع محمد صلاح ويتحرك بشكل جيد بين الخطوط ويمنح الفرصة للزملاء".

ووتابع: "مروان محسن ، لكن المؤسف أنه لا يلعب كثيرًا مع ناديه الأهلي المصري وهو ما يتسبب في مشاكل على مستوى اللياقة البدنية بالنسبة له".

وعن مقارنة المنتخب المصري وطموحاته بريال مدريد: "الضغوط التي يتعرض لها ريـال مدريد في السنوات الاخيرة من أجل الفوز في كافة البطولات يشبه ما يحدث في مصر حين أنه منتخب فاز ببطولة إفريقيا 7 مرات سابقة والجمهور دائما يرغب في تحقيق الفوز".