عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

4 ملفات ساخنة في اجتماع مجلس الأهلي

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس الأهلي (أرشيفية)

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا مطولًا اليوم السبت لمناقشة 4 ملفات ساخنة على رأسها حسم ملف رئيس بعثة الفريق في الجزائر في ظل معاناة محمود الخطيب الذي كان مرشحًا لرئاسة البعثة من ظروف صحية قد تمنعه من السفر، ويبدو نائبه العامري فاروق الأقرب لرئاسة البعثة حال اعتذار الخطيب.

ويناقش مجلس الأهلي ملف مزايدة رعاية الملابس التي جرت، أمس الأول، الخميس، وأيضًا حسم ملف حقوق الرعاية بعد فسخ العقد مع الشركة السعودية بجانب الملف الرابع والأخير وهو أزمة أعضاء فرع زايد رغم الرد القانوني من جانب حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي والذي أكد عدم وجود أزمة لانتفاء أثر الحكم الصادر بأحقية تصويت أعضاء زايد في العمومية يوم 15 مارس 2017.

ونشبت أزمة قبل توقيع عقد رعاية الملابس مع الشركة الإنجليزية التي

قدمت العرض الرسمي للحصول على الرعاية وحضرت وحدها مزايدة الرعاية مع مقاطعة الشركات العالمية مثلما تردد.

ووضع مسئولو لجنة التسويق مسودة للعقد مع الشركة الإنجليزية لعرضه على مجلس الإدارة لاعتماده إلا أن هذا العقد لا يشمل بندا للمكافآت حال الحصول على البطولات القارية والمحلية وهو البند الذي كان موجودًا في آخر عقدين للملابس في عهد مجلسي حسن حمدي ومحمود طاهر.

ويشمل عقد رعاية الملابس الجديد بنودًا بخصم 15% لأعضاء النادى في شراء أى منتجات خاصة بالشركة الجديدة التي توزع الملابس عبر 17 منفذًا تجاريًّا.