رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هوميلز يتعجب من هجوم جماهير ألمانيا بعد السقوط أمام هولندا

مباراة ألمانيا وهولندا
مباراة ألمانيا وهولندا

عبر المدافع الدولي ماتس هوميلز عن استياءه بعد الانتقادات الشديدة التي تعرض لها منتخب ألمانيا في الأونة الأخيرة بعد سلسلة من الهزائم والأداء السيئ.

ويرى المدافع الألماني بأن ذلك الهجوم ليس مبررًا فعلى الرغم من النتائج السيئة، لكنه يعتقد أن أداء منتخب ألمانيا لم يكن بذلك السوء كما يزعم المنتقدين.

وقال ماتس هاميلز لـصحيفة "Sport1" الألمانية: "الجماهير يهاجمون كل شيء في الوقت الحالي، أرى أن ذلك عدم احترام في رأيي لما يظهره اللاعبون، نعم من الممكن أننا لسنا نعيش فترة جيدة لكن لا يزال لدينا فريق جيد بالفعل. لدينا الكثير من اللاعبين على مستوى عال وعادة ما يكون فريقنا الوطني جيدًا، لكن الجماهير يعاملوننا مثل الهواة".

وواصل مدافع بايرن ميونيخ "يجب أن نتعايش مع ذلك، وسيكون هذا هو الحال دائمًا في كرة القدم مع وسائل الإعلام والجماهير، علينا التعامل مع عدم الاحترام هذا".

وتابع "أرى أن سبب الهزيمة مزيج من سوء الحظ والفشل في تحويل الفرص للهجوم، لكن

دخول ثلاثة أهداف في مرمانا هذا كثير، في رأيي، لم نلعب مباراة سيئة منذ كأس العالم، لكننا لم نحقق نتائج جيدة".

واختتم تصريحاته عن مواجهة فرنسا يوم الثلاثاء القادم "نحن سوف نلعب ضد بطل العالم على أرضه, المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق".

وكان منتخب ألمانيا قد سقط بهزيمة قاسية أمام نظيره هولندا بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، وجاء هذا بعد الخروج المهين من بطولة كأس العالم في روسيا، عندما غادر الماكينات المونديال من دور المجموعات بعد هزيمتين أمام المكسيك وكوريا الجنوبية وفوز وحيد على السويد.