عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة يزور نادي أسيوط الرياضي

اشرف صبحي وزير الرياضة
اشرف صبحي وزير الرياضة

في ختام اليوم الأول من جولته التفقدية لمحافظة أسيوط، قام أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بزيارة لنادي أسيوط الرياضي، حيث قام بجولة تفقدية برفقة مجدي سليم رئيس مجلس إدارة النادي، تضمنت الجولة حمام السباحة، ملعب كرة السلة، ملاعب الخماسي، كما التقى خلال  الزيارة بعدد من أعضاء مجلس النواب، ورؤساء الأندية ومراكز الشباب، ورؤساء المناطق الرياضية بالمحافظة.
استمع وزير الشباب والرياضة خلال هذا اللقاء إلى أهم المشاكل والتحديات التى تواجه الحركة الرياضية والشبابية بمحافظة أسيوط.
أعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بزيارته لمحافظة أسيوط، مقدما الشكر للسيد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مشيرا الى أن زيارته لمحافظة أسيوط تأتي ضمن خطته التى تستهدف زيارات محافظات الجمهورية المختلفة، ومؤكدا علي دراسة وحل كافة التحديات التي تواجه وتعوق مسيرة التطوير الخاصة بالمنظومة الرياضية والشبابية في تلك المحافظات.
وأضاف.. وزير الشباب والرياضة انه يسعى جاهدا لتحويل المنظومة الرياضية إلى منظومة إقتصادية تساهم في دعم الإقتصاد الوطني، موضحا ان مركز شباب منفلوط سوف يكون نموذجا للعمل الاستثماري الجيد ونتيجة إيجابية للشراكة ما بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص، حيث سيكون له دور كبير في تطوير البنية التحتية الرياضية بمحافظة أسيوط.
ووعد.. "صبحي" بتقديم كافة أنواع الدعم للاندية ومراكز الشباب في صعيد مصر، مؤكدا بأن الصعيد سيحظى بإهتمام كبير خلال المرحلة المقبلة، مطالبا رؤساء الاندية والمناطق ومراكز الشباب بتقديم دراسة كاملة عن كل منشآة رياضية وشبابية، والآليات المقترحة لتنمية موارد تلك المنشآت خصوصا

مراكز الشباب، حتى نكون على الطريق الصحيح في تطور المجال الرياضي والشبابي في مصر.
وعن الشباب .. تحدث وزير الشباب والرياضة.. بأن شباب الصعيد هدفنا تنميتهم وإستثمار طاقاتهم، لافتا إلى أن هناك لقاء هام سيجمعنى بيهم غدا للتحدث عن قرب في حوار مفتوح هام وجاد، سيتضمنه نقاش لكافة القضايا التي تهمهم وكيفية حلها والتغلب عليها.
وفي ختام اللقاء .. أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التكاتف والتعاون من أجل إنجاح المنظومة الشبابية والرياضية، والاستثمار الجاد والحقيقي في مراكز الشباب لتحويلها الى مراكز للإبداع والتنوير، والاهتمام بكل الانشطة التى يجب أن تتضمنها مراكز الشباب طبقا لإستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.
حضر اللقاء الدكتور أحمد الشيخ وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، رمزي هندي وكيل وزارة رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، الدكتور عادل رضوان وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للاستثمار الرياضي، مصطفى منصور رئيس الادارة المركزية للمنشآت الشبابية، محمد محمود مدير مدرية الشباب والرياضة بأسيوط.