رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يرحب بقرار اعتبار لاعبي شمال أفريقيا محليين

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب الزمالك

 رحب مسئولو نادي الزمالك بالاقتراح الذى تم عرضه فى اجتماع اتحاد شمال أفريقيا، باعتبار لاعبى تونس والجزائر والمغرب وليبيا محليين وليسوا أجانب، بداية من فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.. وهو ما يمنح الفرصة للزمالك لقيد لاعبين أجانب بدلًا من التونسيين حمدى النقاز وفرجانى ساسى، والمغربى حميد أحداد، كما أنه سيكون فرصة لعودة لاعب خط الوسط النيجيرى معروف يوسف.

 من ناحيته وجه هانى زادة، عضو مجلس إدارة النادى الشكر للمستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادى على دعميه المادى والمعنوى لحسم أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين الأجانب فى الاتحاد الدولى «فيفا»، وشدد «زادة» على أن منصور كان دائم الاتصال مع جميع الأطراف لحل هذه الأزمة، وعدم تعرض النادى لأى خصم من النقاط.

 أضاف عضو المجلس، إن البعض حاول التأكيد على خصم نقاط من الزمالك، وأن المهلة ستنتهى يوم 7 أكتوبر الجارى، وهو كلام لا أساس له من الصحة، مشددًا على أن الزمالك تعامل مع هذا الملف بصورة ممتازة، ونجح فى تخفيض المبالغ على النادى، وكذلك جدولة بعض منها، وهو رد على كل من حاول التشكيك فى إدارة النادى لهذه القضية.

 وأشار «زادة» إلى أنه يتواصل حاليًا مع المحامى الإسبانى كرسبو لمتابعة

الاستئناف المقدم للاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا الخاص بمستحقات نادى مارتيمو البرتغالى فى انتقال محمد إبراهيم للزمالك، مع القيام فى الوقت نفسه بالتفاوض مع النادى البرتغالى حول جدوله المبلغ المستحق، وقيمته ٦٥٠ ألف يورو، مع محاولات تخفيض الغرامة المقررة ضمن هذا المبلغ، وقيمتها ٢٥٠ ألف يورو.

 من جانبه نفى نصر عزام، محامى الزمالك لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، عدم صحة الأنباء المتداولة بصدور حكم بخصم 6 نقاط من القلعة البيضاء، فى أزمة نادى ماريتيمو البرتغالى، مؤكدًا بأنه تم تقديم الاستئناف فى الموعد القانونى.

وأشار نصر عزام إلى أنه حاليًا جارٍ التفاوض مع المحامى البرتغالى لنادى ماريتيمو، للتفاوض على تخفيض الغرامة المالية الموقعة على الزمالك، على أن تتم جدولة المبلغ المالى المتبقى وتسديده للنادى البرتغالى لغلق هذا الملف بشكل نهائى.