رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إنبى يستهدف 3 صفقات سوبر في يناير

خالد متولى المدير
خالد متولى المدير الفنى لإنبى

كتب - إيهاب محروس:

 عقد خالد متولى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، جلسة خاصة مع إدارة النادى، لبحث احتياجات الفريق، قبل فترة الانتقالات المقبلة فى يناير، بعد مطالبة الجهاز الفنى بضرورة التعاقد مع لاعبين سوبر لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الحالى.

 يرغب متولى فى تدعيم صفوفه فى انتقالات يناير المقبلة بصفقات جيدة، على رغم نجاح مجلس الإدارة، برئاسة علاء خشب، فى تجديد عقود 9 لاعبين من العناصر الأساسية دفعة واحدة، لغلق الباب أمام رحيلهم لأندية القمة الأهلى أو الزمالك، التى تسعى للتعاقد مع بعض لاعبى الفريق البترولى.

من جانبه، قال زكريا السيد، نائب رئيس نادى إنبى، إن إدارة النادى تسعى للاتفاق على ضم 3 لاعبين سوبر فى انتقالات يناير المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق من أجل ضمان استعادة الفريق مكانته والعودة للمنافسة على المراكز المتقدمة فى المسابقة.

 قال متولى إنه يعمل على استغلال فترة التوقف

الحالية بعد تأجيل مباراة المصرى البورسعيدى فى الجولة السابعة للدورى فى علاج الأخطاء الدفاعية التى ظهرت فى مباريات الفريق السابقة استعدادًا لمواجهة وادى دجلة، المقرر لها يوم 23 سبتمبر الجارى، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من المسابقة.

 شدد متولى على أنه لا بديل عن الفوز فى مواجهة دجلة التى تعتبر حياةً أو موتًا، من أجل تصحيح مسار الفريق فى المسابقة المحلية وعودة الانتصارات من جديد، واستعادة الثقة الغائبة منذ فترة طويلة.

 يحتل إنبى المركز الثانى عشر فى جدول المسابقة برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز فى مباراتين والخسارة فى 4 مواجهات.