رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محروس: شباب اليد كانوا رجالًا فوق العادة واستحقوا اللقب الأفريقي

رياضة

الجمعة, 14 سبتمبر 2018 22:09
محروس: شباب اليد كانوا رجالًا فوق العادة واستحقوا اللقب الأفريقي
كتب- رامي جمال

أكد طارق محروس المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد شباب تحت 20 عاما، أن الفوز باللقب الأفريقي على حساب المنتخب التونسي، جاء بعد بذل مجهودات كبيرة من جانب اللاعبين والجهاز الفني، وكذلك تذليل كل العقبات من جانب مجلس إدارة الاتحاد برئاسة هشام نصر.

وأضاف "محروس"، أن اللاعبين كانوا رجالا فوق العادة في جميع المباريات وقدموا بطولة كبيرة واستحقوا التتويج باللقب القاري، مشيرا إلى أن المستوى الفني للمنتخب كان في تصاعد مستمر، وهو ما ظهر

بشكل كبير في المباراة النهائية أمام المنتخب التونسي.

وتابع: "نجحنا في السيطرة على مجريات اللقاء منذ بدايته، الأداء الدفاعي كان متميز من اللاعبين، وكان لدينا فاعلية هجومية منحتنا التفوق". يذكر أن المنتخب الوطني للشباب، توج بطلا لكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مدينة مراكش المغربية، بعد الفوز على المنتخب التونسي في المباراة النهائية بنتيجة (30-22) مساء اليوم الجمعة.

"تضم قائمة اللاعبين الأبطال: عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حميد - خالد عصام - عبد العزيز إيهاب - شهاب عبد الله - خالد وليد - أحمد كمال - سيف الدرع - أحمد راضي - أحمد هشام - محسن رمضان - حازم ممدوح - عمر سامي - عمر خالد - أحمد هاني - حسن أحمد - محمد زين".

ويرأس البعثة عمرو فتحي عضو مجلس، ومعه علاء السيد مدير المنتخبات الوطنية، طارق محروس المدير الفني للمنتخب، هاني الفخراني مدربا مساعدا، محمد سليمان مدير إداري ومحلل فني، أبو بكر صلاح الدين مدربا لحراس المرمى - دكتور عمرو عصام إخصائي العلاج الطبيعي.

أهم الاخبار