الجبلاية "تتسلح" لإبطال عقوبات التظلمات

رياضة

الأربعاء, 25 أبريل 2012 18:24
الجبلاية تتسلح لإبطال عقوبات التظلمات
كتب - محمود خميس:

بدأت اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة برئاسة أنور صالح فى حشد أسلحتها لمنع تنفيذ قرارات لجنة التظلمات الخاصة بأحداث بورسعيد على أرض الواقع بدعوى أنها غير قانونية والتى جاءت مغلظة وقوية على ناديى الأهلى والمصرى بخلاف قرارات الجبلاية السابقة.

وكانت اللجنة قد غلظت العقوبة بتجميد المصرى عامين وهبوطه للقسم الثانى الموسم بعد المقبل وإغلاق ستاد بورسعيد 4 وتغريم الأهلى 60 ألف جنيه وإيقاف لاعبه حسام غالى 6 مباريات ومدربه

4 مباريات فى حين أن قرارات الجبلاية السابقة كانت تجميد المصرى عامين وإيقاف جوزيه وغالى 4 مباريات وإغلاق ستاد بورسعيد 3 مواسم.
مسئولو الجبلاية شعروا بحرج موقفهم أمام الرأى العام وبادروا بالإعلان عن أن العقوبات به عوار شديد ومخالفة للوائح وقرروا الطعن على هذه العقوبات أمام نفس اللجنة برئاسة المستشار حازم بدوى خصوصا أنها منتخبة من أعضاء
الجمعية العمومية.
كما أرسلت الجبلاية فاكسا رسميا للمصرى تطالبه بالطعن على القرارات لعدم قانونيتها  لأنه لا يجوز أن يضار الطاعن بطعنه وشددت عليه باللجوء للمحكمة الرياضية فى حالة رفض الطعن.
كما دعا صالح لعقد اجتماع غدا الخميس لبحث قرارات اللجنة وبحث سبل التخلص منها وأهم الخيارات المطروحة الدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة لإقالتها.
ورغم الهدوء النسبى فى الأهلى لهبوط المصرى فإن مسئولى الجبلاية يفكرون فى تحريك المياه الراكدة بدعوة حسن حمدى رئيس النادى للطعن على العقوبات من منطلق أن الأهل فقد أكثر من 74 شخصا من بين جماهيره وتم عقابه.

أهم الاخبار