رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كورتوا أساسي مع ريال مدريد أمام بيلباو بقرار من لوبيتيجي

رياضة

الثلاثاء, 11 سبتمبر 2018 19:15
كورتوا أساسي مع ريال مدريد أمام بيلباو بقرار من لوبيتيجيكورتوا

كتب- أحمد المسيري:

قرر الإسباني جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد، التمسك بالحارس البلجيكي تيبو كورتوا أساسيًا، وذلك خلال مباراة الريال القادمة ضد أتلتيك بيلباو يوم السبت المقبل.

وستكون هذه المباراة الثانية على التوالي لكورتوا في تشكيلة الريال الأساسية، بعدما شارك مع الريال أمام ليجانيس في المباراة التي انتهت بفوز الريال بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد دخل مرماه من ركلة جزاء.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها إن المنافسة

على مركز حراسة مرمى الريال بين كورتوا نافاس، أصبحت على أشدها، وتغيب نافاس عن مباريات منتخبه الودية خلال فترة التوقف الدولية الجارية من أجل إثبات نفسه أمام المدرب لوبيتيجي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مباراة الريال القادمة أمام روما في دوري الأبطال ستكون هي الحاسمة لقرار المدرب الإسباني للإبقاء واحد من الحارسين أساسي في باقي مباريات

الموسم، وإن النادي لا يرغب في تكرار ما فعله المدرب الإيطالي أنشيلوتي خلال فترة في 2013/2014 عندما قرر التدوير في مركز حراسة المرمى.

الجدير بالذكر أن تيبو كورتوا الفائز بأفضل حارس في كأس العالم الماضي، قد انضم إلى ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من تشيلسي مقابل 40 مليون يورو، بينما كيلور نافاس قد انضم إلى الملكي عام 2014 قادمًا من ليفانتي مقابل 10 ملايين يورو، وشارك الحارس في تحقيق ثلاثية دوري الأبطال المتتالية بالإضافة إلى لقب الدوري والكأس وبطولات كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

أهم الاخبار