رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. خناقة سيرينا وليامز مع الحكم في نهائي بطولة أمريكا للتنس

رياضة

الأحد, 09 سبتمبر 2018 15:20
شاهد.. خناقة سيرينا وليامز مع الحكم في نهائي بطولة أمريكا للتنسسيرينا وليامز

شهدت المباراة النهائية لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، التي جمعت بين اليابانية الشابة ناومى أوساكا والأمريكية سيرينا ويليامز جدلا واسعا بين اللاعبتين، وانتهت بفوز اللاعبة اليابانبة لتحقق أول بطولة كبرى في تاريخها.

جاء ذلك بعد الخلاف الذي نشب بين سيرينا والحكم كارلوس راموس، والذى بدأ في المجموعة الثانية بعدما وجه اليها تحذيرا على خلفية ما اعتبر أنه تلقيها نصائح تدريبية من المنطقة المخصصة للمقربين منها في مدرجات

الملعب.

وزادت وتيرة غضب الأمريكية بعدما قام الحكم بتغريم سيرينا بحذف نقطة من رصيدها في المباراة على خلفية قيامها بتحطيم مضربها على أرض الملعب، لتطالبه اللاعبة بمزيج من الدموع والغضب بالاعتذار، متهمة إياه بأنه "لص" و"كاذب" وأنها ستحرص على ألا يدير أيا من مبارياتها المقبلة.

وعند هذا الحد، قام الحكم بمعاقبة سيرينا للمرة الثالثة،

وهذه المرة بغرامة شوط كامل، ما منح أوساكا التقدم 5-3 وجعلها على بعد شوط واحد من الفوز بالمباراة وإحراز اللقب. واللافت أن اليابانية التي أحرزت في وقت سابق هذه السنة أول لقب في مسيرتها (دورة إنديان ويلز الأميركية)، حافظت على هدوئها على رغم فوز سيرينا بالشوط التالي وتقليص النتيجة الى 4-5، قبل أن تفوز بالشوط العاشر والمباراة على إرسالها.

وعكرت احتفال أوساكا صافرات استهجان المشجعين فى الملعب، ما تطلب تدخل سيرينا للطلب منهم الكف عن ذلك وتهنئة اليابانية على إنجازها.

شاهد خناقة سيرينا وليامز والحكم

 

أهم الاخبار