رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

معلول وكوليبالي من تونس والسودان إلى غينيا مباشرة للانضمام لمعسكر الأهلي

رياضة

الخميس, 06 سبتمبر 2018 13:50
معلول وكوليبالي من تونس والسودان إلى غينيا مباشرة للانضمام لمعسكر الأهليعلي معلول لاعب الأهلي (أرشيفية)

كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال:

 

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، إن هناك إجراءات تُجرى في الوقت الحالي؛ لانضمام ثنائي الفريق التونسي علي معلول، والمالي ساليف كوليبالي إلى بعثة الفريق مباشرة في غينيا بعد انتهاء مباراتهما مباشرة مع منتخبي بلادهما على الترتيب.

 

وأضاف: «معلول سيخوض مباراة منتخب بلاده أمام سوازيلاند يوم الأحد القادم في الوقت الذي سيخوض فيه كوليبالي مباراته مع منتخب مالي أيضا ضد

جنوب السودان في نفس اليوم، ومن ثم نتطلع لإنهاء إجراءات سفرهما مباشرة من سوازيلاند وجنوب السودان مباشرة إلى كوناكري الغينية؛ لتجنب تعرضهم للإجهاد» .

 

وأوضح أن إتمام إجراءات هذه الأمور تُجري على قدم وساق في الوقت الحالي لإنهائها.

 

وواصل سمير عدلي، المدير الإداري بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عملية التنسيق مع السفارة المصرية في غينيا؛

لترتيب رحلة الفريق المرتقبة إلى كوناكري.

 

ويسعى «عدلي» للاطمئنان على كافة الأمور الخاصة برحلة الفريق إلى غينيا، حيث بدأ التنسيق لهذا الأمر مباشرة عقب انتهاء مراسم قرعة دور ربع نهائي دوري الأبطال التي أوقعت الأهلي في مواجهة هورويا الغيني.

 

ويقوم «عدلي» باطلاع محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، أولا بأول على كافة الإجراءات التي تم إنهاؤها، وأيضا التي يبقى العمل بها قائما فيما يتعلق بعملية الترتيب والتنسيق مع سفارة مصر في غينيا؛ من أجل تذليل كافة العقبات مبكرا أمام بعثة الأهلي في رحلة غينيا المرتقبة.

أهم الاخبار