رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"حميدو" سموحة: الاعتداء على مقر النادى ببرج العرب مدبر

شعار نادي سموحة
شعار نادي سموحة

أكد إيهاب حميدو مدير عام نادي سموحة أن الاعتداء الذي تعرض له مقر النادي ببرج العرب مدبر ومدفوع الأجر، مشيراً إلي تلقيه معلومات مؤكدة، تفيد تورط بعض العناصر المعارضة لمجلس الإدارة من أعضاء النادي بالاجتماع بالمئات من قاطني مدينة برج العرب وأوهموهم بأن قطعة الأرض المقام عليها مقر النادي الجديد بمدينة برج العرب ملك لهم وقاموا بتحريضهم علي محاصرة النادي ومنع الأعضاء من الدخول!!

وقال "حميدو": إن اختيار المعتدين ليوم الاحتفال بشم النسيم للمطالبة باسترداد أرضهم المسلوبة - علي حسب ادعائهم - أمر مثير للجدل والسخرية، خاصة أنهم أكدوا أن لديهم عقوداً بملكيتهم للأرض منذ عام 1957، فكيف بهم أن يتركوا إدارة النادي يستلم الأرض ويبني ويشيد علي مدار سنوات عديدة ثم يكتشفون فجأة ملكيتهم للارض؟!.
وأكد "حميدو" أن أقطاب المعارضة بالنادي قد استأجروا مجموعة من البلطجية من قاطني مدينة برج العرب وقاموا بتحريضهم علي ترويع الأعضاء ومنعهم من دخول النادي مقابل مبالغ مالية.. وقال: إنه علم أن هؤلاء الأعضاء قد اجتمعوا بقيادات بلطجية برج العرب في اليوم السابق للاحتفال بشم النسيم وتم التخطيط لإفساد اليوم علي أعضاء النادي وإظهار مجلس الإدارة بمظهر الضعيف أمامهم.
ونفي مدير عام النادى السكندرى حدوث أي اشتباك بين أعضاء النادي والبلطجية، مؤكداً تفهم إدارة النادي والأعضاء

لدوافع الاعتداء وحرصهم علي تفادي أي اشتباك قد يعرض أي عضو للخطر، لاسيما أن العرب كانوا مسلحين ولديهم نية الاعتداء في غياب تام من الوجود الأمني!.
وقال: إن الأيام التي سبقت الاعتداء علي مقر برج العرب لم تشهد أي مؤشرات لحدوثه حيث كانت الأمور طبيعية للغاية، وتم تجهيز مقر النادي لاستقبال الأعضاء للاحتفال بشم النسيم، وبعد منع البلطجية للأعضاء من الدخول تم اللجوء لمديرية أمن الإسكندرية وقيادة المنطقة الشمالية العسكرية لحماية الأعضاء، ولكن أي منهما لم يستجيب وتركوا أعضاء النادي في مواجهة غير متكافئة أمام البلطجية المسلحين، وما كان من المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي إلا إصدار قرار فوري بنقل الاحتفالات بشم النسيم لإحدي قري الساحل الشمالي المجاورة لمدينة برج العرب وتحمل من جيبه الخاص تكاليف نقل الأعضاء ورسوم دخولهم القرية السياحية وقدم لهم اعتذاراً عما حدث.