رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم.. 7 مواجهات مثيرة في الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي

رياضة

السبت, 25 أغسطس 2018 11:23
اليوم.. 7 مواجهات مثيرة في الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي
كتب- محمد سعيد:

سيكون عشاق الكرة العالمية، على موعد اليوم السبت مع جولة جديدة من جولات الدورى الإنجليزى الممتاز «بريميرليج»، حيث ينطلق الأسبوع الثالث بسبع مواجهات من العيار الثقيل.

ويستضيف ليفربول الساعى لمواصلة انتصاراته، فريق برايتون صاحب مفاجأة الأسبوع الماضى بالفوز على مانشستر يونايتد بثلاثية، وذلك فى تمام السادسة والنصف مساءً على ملعب الأنفيلد.

ويقود الفرعون المصرى محمد صلاح، جناح الريدز، فريقه باحثًا عن الوصول للنقطة 9 ومطاردة العملاق مانشستر سيتى على اللقب من الأسابيع الأولى.

وكان ليفربول قد استهل مشواره فى البطولة بفوزين متتاليين على وستهام بنتيجة 4/صفر وكريستال بالاس فى الجولة الماضية بهدفى ميلنر والسنغالى ساديو مانى.

ويحتل الريدز المركز الثانى فى ترتيب المسابقة حيث يتساوى فى عدد النقاط مع السيتزين والذى يتفوق بفارق الأهداف.

وينتظر أن يعتمد كلوب على

تشكيل مكون من: أليسون، أرنولد، جو جوميز، فان ديك، روبرتسون، ميلنر، فاينالدوم، نابى كيتا، ساديو مانى، صلاح، فيرمينو.

فى المقابل، يسعى كريس هيوتون لاستغلال الدفعة المعنوية الهائلة التى حصل عليها فريقه بعد فوزه فى اللقاء الأخير على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2، ويواصل مفاجآته فى البطولة بإحراج الكبار.

وعن لقاء اليوم، قال جايتان بونج، مدافع برايتون، إن فريقه يدرك جيدًا التهديد الهجومى الذى يشكله ليفربول، وإنه يجب أن يكون فى أفضل حالاته.

وأضاف اللاعب الكاميرونى «لا يمكن القول إنك إذا ما أوقفت أحد اللاعبين، فإن كل المشكلات ستحل. الشىء المهم بالنسبة لنا، هو عدم ارتكاب أخطاء، لأنك لو منحتهم

أى فرصة فإنهم سيستغلونها».

وفى نفس الجولة يخرج حامل اللقب مانشستر سيتى، لمواجهة وولفرهامبتون الصاعد حديثًا إلى الدورى وذلك فى تمام الواحدة والنصف ظهرًا على ملعب مولينيو.

ويسعى الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى للسيتزين، لفرض سيطرته من البداية على الدورى بعدما أرسل كارت إنذار للجميع بفوزه بسداسية كاسحة فى الجولة الماضية على هيدرسفيلد تاون ومن قبلها الفوز على آرسنال بنتيجة 2/صفر.

وفى نفس الجولة، يحل وست هام يونايتد ضيفًا على آرسنال فى ملعب ستاد الإمارات خلال الرابعة عصرًا، فى مواجهة فاصلة للإسبانى يوناى إيمرى الذى يبحث عن أول فوز له مع المدفعجية بعد بداية كارثية بالهزيمة فى لقائين أمام مانشستر سيتى وبعدها من تشيلسى.

فيما يخرج ثعالب ليستر سيتى فى نفس التوقيت لمواجهة ساوثهامتون على ملعب سانت ميريز، ويستضيف فولهام فريق بيرنلى ويصطدم هيديرسفيلد تاون الذى يلعب له المصرى رمضان صبحى، مع كارديف سيتى، كما يحل إيفرتون ضيفًا على بورنموث فى لقاء قوى على ملعب فيتنس فيرست ستاديوم.

أهم الاخبار