رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المقاصة يعاقب أنطوى بعد الطرد أمام الزمالك

جون انطوي مهاجم مصر
جون انطوي مهاجم مصر المقاصة

كتب ـ محمد اللاهونى:

 

أعلن وليد هويدى مدير الكرة بمصر المقاصة أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة طلعت يوسف، قرر توقيع عقوبة مالية على الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق، لطرده فى مباراة الزمالك، وفقا لللائحة الفريق، خاصة أن المقاصة سيخسر جهود اللاعب فى المباراة المقبلة أمام الإسماعيلى بالجولة الرابعة للدورى، المقرر لها 24 أغسطس الجاري.

وأشار هويدى إلى أن جون أنطوى لاعب محترف وتصرفه مع لاعب الزمالك، تسبب فى خسارة فادحة للمقاصة، بابتعاده عن مباراة المقبلة، وانه سوف يتم تطبيق لائحة النادى عليه منعاً لتكرار هذا التصرف مرة آخرى.

من جانبه، أكد طلعت يوسف المدير الفنى للمقاصة، أن أداء اللاعبين خلال الشوط الاول أمام الزمالك كان جيدا للغاية وأهدرنا العديد من الفرص السهلة كانت كفيلة بتسجيل أكثر من هدفين وأدرك التعادل لكن غياب التوفيق أضاع تحقيق الفوز أو على الأقل التعادل.

وأشار إلى أن فريقه تفوقه فنياً خلال الشوط الاول على الزمالك وكان الاكثر استحواذاً وإهدارا للفرص، فى الوقت الذى سجل المنافس هدفه من فرصة وحيدة طوال ال 45 دقيقة، بينما أهدار باولن فوافى انفردين محققين، وانقذت العارضة هدف من جون أنطوي.

وأضاف أن كفة الفريقين خلال الشوط الثانى كانت متكافئة، وانه اجرى تغيرات بهدف تنشيط الشق الهجومى فى ظل تراجع الشراسة الهجومية للاعبى الفريق مشيراً إلى أن غياب ايريك تراروى كان له تأثير على الفريق، خاصة أنه لاعب مهارى ومحورى، وعدم تواجده للايقاف أفقد الفريق الكثير من قوته وشخصيته فى مباراة الزمالك.