رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنبى يعالج أخطاء المدافعين قبل مواجهة الذئاب

فريق إنبي (أرشيفية)
فريق إنبي (أرشيفية)

كتب – إيهاب محروس:

 

يسعى خالد متولى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، إلى تصحيح أخطاء فريقه قبل مواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى الجولة الرابعة من بطولة الدورى الممتاز.

ويركز متولى خلال التدريبات التى سيخوضها الفريق طوال الأسبوع المقبل، على معالجة الأخطاء الدفاعية التى وقع فيها اللاعبون وكلفت الفريق الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين من سموحة السكندرى فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الثالث من المسابقة المحلية.

ويحتل الفريق البترولى المركز العاشر فى جدول المسابقة برصيد 3 نقاط فقط من 3 مباريات بالخسارة من بيراميدز ثم الفوز على طلائع الجيش قبل الخسارة من إنبى.

من جانبه، قال متولى إن فريقه قدم مستوى جيداً فى المباريات الثلاث بغض النظر عن النتائج، مشيرًا إلى أن تلك المواجهات كشفت العديد من النواحى السلبية بالفريق التى يجب علاجها سريعاً، ولابد أن يركز اللاعبون فى استغلال الفرص وتسجيل الأهداف من أنصاف الفرص مع زيادة الفاعلية الهجومية بخلاف

التخلص من الأخطاء الدفاعية.

وأوضح متولى أن الفريق يمتلك ميزة جديدة هذا الموسم بوجود البديل الذى يمكن أن يصنع الفارق فى المباريات، لاسيما بعد دعم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين لتعويض غياب الأعمدة الرئيسية التى رحلت فى فترة الانتقالات الصيفية.

وأشار المدير الفنى للفريق البترولى إلى أن المنافسة فى الموسم الحالى ستكون شرسة للغاية ولكن ذلك لن يكون عائقاً أمام طموحنا فى عودة الفريق لمكانته السابقة حين كان يفوز على الأهلى والزمالك والمنافسة على المراكز المتقدمة، مشدداً على أنه طالب لاعبيه بضرورة القتال على كل نقطة فى الدور الأول من المسابقة وأهمية تحقيق مركز متقدم فى الموسم الحالى.