رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيميوني يرد على كورتوا قبل قمة ريال مدريد وأتلتيكو في السوبر الأوروبي

كورتوا وسيميوني
كورتوا وسيميوني

رد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، على تصريحات اللاعب البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد قبل المباراة التي ستجمع بين الفريقين في كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء المقبل، في استونيا.

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "ليس لدي أي شيء على الإطلاق حول اللاعب الذي لعب لنا ولعب بشكل جيد عندما كان معنا".

وأضاف: "إنه حر في أن يفكر في ما يريده وفي الحياة يجب أن تحترم الجميع؛ نحن لسنا هنا للحكم على أي شخص، لدينا ذكريات رائعة معه ولن تتغير".

وبشأن مواجهة كورتوا حارس الريال الجديد لفريقه السابق أتليتكو مدريد، قال: "أول مباراة ضد أتلتيكو مدريد؟  الأمر يخص المدرب، اليوم على فقط الحضور لخوض أول تدريب لي وليس هناك الكثير من الوقت للراحة".

وتابع: "لدي الكثير من الاحترام لأتليتكو مدريد ومواجهتم ستكون جميلة، لقد مثلت هذا الفريق لثلاثة أعوام من قبل، لكن اليوم يبدأ

التحدي مع ريال مدريد".

وأكمل كورتوا: "لقد جئت إلى نادِ فاز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، التحدي بالنسبة لي هو تحقيق المزيد من الألقاب، لدينا فريق عظيم ونأمل الفوز بكل شيء".

واختتم كورتوا: "أعتقد أن جمهور أتلتيكو مدريد لن يتعامل معي بشكل مختلف عن بقية لاعبي ريال مدريد، أحترم هذا الفريق وتوجت معه بعدة ألقاب، لكن الأمر يختلف عندما تكون معارًا".

ووقع كورتوا للفريق الملكي لستة مواسم قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، وسبق ولعب البلجيكي الدولي لثلاثة مواسم في صفوف أتليتكو مدريد على سبيل الإعارة، كان للحارس مقطع فيديو شهير هتف خلاله ضد ريال مدريد حينها.