رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر لمباراة ليفربول ووست هام

ليفربول
ليفربول

حرصًا من بوابة الوفد على تقدم خدمة متميزة لمتابعيها نقدم البث المباشر لمباراة ليفربول ووست هام بالدورى الإنجليزى 2018 / 2019

يشارك في هذا الموسم 20 فريقًا بــ"البرمير ليج" أول 17 فريق في ترتيب الموسم السابق، وثلاثة فرق صاعدة.

يسعى ليفربول لتقديم أداء قوى هذا الموسم لتحقيق البطولة، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع في البريميرليج برصيد 75 نقطة.

وبعد الصفقات القوية التي أبرمها في الصيف يأمل عشاقه الفوز بالدوري للمرة الأولى منذ دخول الاحتراف إنجلترا، لكن هذا لن يكون سهلًا، فالمنافسة ستكون شرسةً إلا أنه تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، سيكون لديه الطموح لانطلاقة مثالية وتحقيق أول 3 نقاط في رحلة البريميرليج.

 ينتظر أن يعتمد كلوب على القوة الضاربة بتشكيل مكون من: أليسون في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع: آندرو روبرتسون - فيرجيل

فان دايك - جو جوميز - ترينت أليكساندر-آرنولد، وفي الوسط: نابي كيتا - فابينيو - جورجينيو فينالدوم، ويقود الفرعون المصري محمد صلاح مثلث الهجوم الناري، ومعه السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

في المقابل، يأمل وست هام في تحسين مركزه هذا الموسم، حيث حصل على المركز الثالث عشر الموسم الماضي، برصيد 42 نقطة، وسيقاتل في اللقاء ضد ليفربول على تحقيق البداية القوية والعودة بنقطة على الأقل، خصوصًا أنه اللقاء الرسمي الأول للمدرب التشيلي السابق لمانشستر سيتي مانويل بيليجريني مع المطارق.

شاهد البث: