عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هاني زادة يكشف آخر تطورات أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب

هاني زادة عضو الزمالك
هاني زادة عضو الزمالك مع محامي اللاعب

كشف المهندس هاني زاده عضو مجلس ادارة الزمالك والمتواجد حاليا في سويسرا، لمتابعة ملف المستحقات المالية للاعبين الاجانب " جونيور أجوجو  ، اليكس موندومو وكريم الحسن ، وشكواهم الى الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا، عن اقتراب موعد إغلاق هذا الملف الشائك والصعب خلال الساعات المقبلة.

وأوضح عضو مجلس ادارة الزمالك، بأنه والمحامين نصر عزام والايطالي كريسبو ، عقدوا جلسة مع المحامين المعتمدين والممثلين القانونين للثنائي الغاني جونيور أجوجو ، والكاميروني اليكس موندومو ، وتم التوصل الى اتفاق نهائي بتسوية المستحقات المالية لكلا اللاعبين، والتنازل عن شكواهم ضد النادي في المحكمة الرياضية الدولية.

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك، إلى أن المفاوضات مع الطرف الثاني كانت صعبة وشاقة، في ظل وجود تخوف وتوجس لديهم بعدم الوفاء مثلما حدث في المرة الاولى بعد أزمة الحجز الإداري من جانب ممدوح عباس على أرصدة النادي بالبنوك.

وأكد هاني زاده، بأنه تم إرسال ملف المفاوضات والاتفاقيات بالكامل الى المستشار مرتضى منصور رئيس النادي للاطلاع عليه ودراسته ، حيث كان حريصا على متابعة كافة التطورات لحظة بلحظة .

وأوضح عضو المجلس، بأنه تم التوصل لتسوية مع محامى اللاعب الغاني كريم الحسن ، بشأن مستحقاته المالية  وفى انتظار رد اللاعب على التسوية التي تمت مع المحامي الخاص به.

كما كشف زاده، بانه سوف يتم غدا الجمعة إرسال خطاب لمسئولي نادى ماريتيمو البرتغالي، يتضمن مقترح الزمالك، لتسوية الأزمة الخاصة بمستحقات اللاعب محمد إبراهيم الذى كان يلعب للنادى البرتغالى ، قبل عودته للقلعة البيضاء، لإنهاء الأمر بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة .

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك، أن المستشار مرتضى منصور كان حريصا على إنهاء ملف مستحقات اللاعبين الأجانب، لتجنب تهديدات الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصم 24 نقطه من الزمالك وتوقيع عقوبات مالية ومنع النادي من القيد خلال يناير المقبل.