رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لأول مرة.. السوبر الإسباني في بلد عربي

كأس السوبر الإسباني
كأس السوبر الإسباني

كتب- أحمد علي                            

قرر الإتحاد الإسباني لكرة القدم إقامة كأس السوبر الإسباني هذا الموسم بين بطل الدوري الإسباني نادي برشلونة، وبطل كأس الملك الإسباني نادي إشبيلية علي أراضي عربية.

وتلقي الإتحاد المغربي لكرة القدم  طلباً رسمياً من الإتحاد الإسباني لإقامة السوبر الإسباني علي ملعب " ابن بطوطة" في مدينة طنجة شمال المملكة المغربية، ويرجع ذلك لإعتدال حرارة الجو في مدينة طنجة في موعد المباراة المقرر إقامتها يوم الثاني عشر من شهر أغسطس القادم.

وتأتي المباراة بعد الاستعدادت التي سيجريها الفريق الكتالوني بقيادة ليونيل ميسي في بطولة كأس القارات الدولية التحضيرية الودية في الولايات المتحدة المقرر إنطلاقها يوم العشرين من الشهر الجاري ،ويخوض النادي الكتالوني ثلاث مباريات فيها بداية من

توتنهام الانجليزي يوم الـ28 من الشهر الجاري، ثم تنتظره مباراة مع روما الإيطالي يوم 31 من الشهر الجاري، ويختتم استعداداته بمواجهة اي سي ميلان الايطالي في الرابع من أغسطس قبيل مباراة السوبر الإسباني بأيام قليلة.

وليست تلك المرة الأولي التي سيتضيف فيها ملعب " ابن بطوطة " بطولات كبيرة فقد أقيمت علي أرضه مباراة السوبر الفرنسي في عام 2011 بين نادي مارسيليا وليل ،وفاز مارسيليا بلقب السوبر بعد فوزه بخمسة أهداف مقابل أربعة.