عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. وزير الشباب والرياضة في زيارة تفقدية لمركز شباب الجزيرة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- عبدالرحمن أبو هاشم:

 في ثاني جولاته الميدانية، قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ظهر اليوم، بزيارة لمركز شباب الجزيرة، حيث تفقد عددًا من المنشآت الرياضية، مثل حمام السباحة الأوليمبي، وصالة المصارعة والجودو، وملاعب كرة السلة.

 خلال لقائه أعضاء المركز إستمع سيادته لطلبات الأعضاء، التى تمحورت حول توفير مشاهدة مناسبة لمباريات منتخب مصر الأول لكرة القدم في بطولة كأس العالم بورسيا.

ووجه الدكتور أشرف صبحي بتذليل العقبات كافة من أجل توفير مشاهدة ممتعة، حيث أوضح سيادتة أن وزارة الشباب والرياضة سوف توفر وسائل الراحة كافة من أجل إسعاد الجماهير ورواد مراكز الشباب بمشاهدة ممتعة لمباريات منتخبنا القومي لكرة القدم.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن الفترة الحالية سوف تشهد عددًا من الزيارات والجولات الميدانية للمنشآت الرياضية في محافظات مصر المختلفة، من أجل متابعة سير العمل فيها، وتحقيقها لأهداف الوزارة التي تهدف لتوسيع قاعدتي الممارسة والمنافسة الرياضية، لافتًا إلى أنه سوف يكون هناك اهتمام بتفعيل لدور مراكز الشباب من النواحي

الاجتماعية والثقافية، والاهتمام بالألعاب الفردية والجماعية غير كرة القدم. يذكر أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قام بأولى زياراته للمنشآت الشبابية والرياضية لمتابعة سير العمل بها على أرض الواقع، حيث بدأ بزيارة تفقدية مفاجئة لاستاد القاهرة الدولى، شملت الملعب الرئيسي للاستاد، والصالات المغطاة التى تحتضن بطولة دورى الشركات الصينية، إضافة إلى تفقد مضمار سباق الدراجات الجارى إنشاؤه بالاستاد للتعرف على معدل الإنجاز المحقق.

وستستمر الجولة بزيارة عدد من مراكز الشباب بمحافظة القاهرة لمتابعة مبادرة الوزارة الخاصة بتوفير شاشات عرض للجماهير المصرية لمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم بروسيا مجانًا، ومن ضمنها مباريات المنتخب المصري فى المونديال.