رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تصريحات مدرب الكويت قبل مواجهة منتخب مصر وديًا

مدرب منتخب الكويت
مدرب منتخب الكويت

الكويت - كريم عبد المحسن:

 

حرص إبراموفيتش المدير الفني لمنتخب الكويت، على تهنئة منتخب مصر بالصعود لكأس العالم في روسيا، وتمنى لهم الحظ والتوفيق، في البطولة والوصول للأدوار النهائية.

وعن المباراة الودية التي سيخوضها منتخب الكويت أمام الفراعنة قال: " مباراة صعبة لكننا سنستعد لها بشكل قوي ونسعى لتقديم مستوى متميز".

جاء ذلك قبل المؤتمر الصحفي الذي يعقده هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر بالكويت، بحضور محمود فايز وقائد الفراعنة، قبل مواجهة منتخب الكويت وديًا مساء غد الجمعة على ملعب استاد جابر الأحمد، ضمن الاستعدادات لمونديال روسيا 14 يونيو المقبل. 

ويتناول لاعبو المنتخب الإفطار مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وكذلك شركة بريزنتيشن راعي الكرة المصرية وأعضاء البعثة الرسمية، على أن يتدرب المنتخب في العاشرة مساءً على ملعب المباراة.

منتخب مصر في كأس العالم:

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر

في المجموعة الأولى التي تضم روسيا، البلد المضيف، بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة فتأتي أمام المنتخب الروسي، صاحب الأرض، في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.