عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب إسبانيا يكشف سبب استبعاد موراتا من المونديال

الفارو موراتا
الفارو موراتا

 

كشف جولين لوبيتيجى، المدير الفنى لمنتخب إسبانيا، عن السبب الرئيسى وراء استبعاد ألفارو موراتا مهاجم تشيلسى من المشاركة فى مونديال روسيا 2018.

وأكد المدرب أن استبعاده يرجع إلى «الموسم المعقد» الذى مر به فى تشيلسى حيث لم يلعب على النحو المنتظر.

وعانى موراتا فى الفترة الأخيرة، من قلة المشاركات مع تشيلسى، خاصة بعد التعاقد مع الفرنسى أوليفييه جيرو فى يناير الماضى قادمًا من آرسنال.

ويستند قرار لوبيتيجى على أساس كروى يتماشى مع رغبته فى عدم استدعاء 4 رؤوس حربة، معولاً على دييجو كوستا وإياجو أسباس ورودريجو مورينو قبل موراتا.

وكان المدير الفنى لإسبانيا قد أعلن القائمة النهائية المكونة من 23 لاعباً، والتى خلت من ماركوس ألونسو وموراتا وسيرجى روبيرتو.

وضمت القائمة: ديفيد دى خيا (مانشستر يونايتد)- كيبا أريزابالاجا (بيلباو)- بيبى رينا (نأبولى)

فى حراسة المرمى، وفى الدفاع: جيرارد بيكيه (برشلونة)- سيرجيو راموس (ريال مدريد)- سيزار أزبيليكويتا (تشيلسى)- ناتشو فيرنانديز (ريال مدريد)- ناتشو مونريال (آرسنال)- ألفارو أودريوزولا (ريال سوسييداد)- جوردى ألبا (برشلونة)- دانى كارفاخال (ريال مدريد).

وفى الوسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة)- ماركو أسينسيو (ريال مدريد)- آندريس إنييستا (برشلونة)- إيسكو (ريال مدريد)- ساؤول نيجويز (أتلتيكو مدريد)- تياجو ألكانتارا (بايرن ميونخ)- كوكى (أتلتيكو مدريد)- ديفيد سيلفا (مانشستر سيتى).

وفى الهجوم: لوكاس فاسكيز (ريال مدريد)- إياجو أسباس (سيلتا فيجو)- رودريجو مورينو (فالنسيا)- دييجو كوستا (أتلتيكو مدريد).